آرني سلوت يؤكد: أرغب في الذهاب إلى ليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
آرني سلوت مدرب فريق فينورد روتردام الهولندي في مواجهة سيلتيك - 13 ديسمبر 2023 - Reuters
آرني سلوت مدرب فريق فينورد روتردام الهولندي في مواجهة سيلتيك - 13 ديسمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

قال آرني سلوت إنه يريد ترك تدريب فينورد لخلافة يورغن كلوب في ليفربول، ويتوقع التوصل إلى حل للمفاوضات بين الناديين في "الأيام المقبلة".

وافتتح ليفربول المحادثات مع فينورد الأربعاء، بعد اعتبار سلوت الخيار الأول لهم ليحل محل كلوب، الذي سيتنحى عن منصبه في نهاية الموسم بعد ما يقرب من 9 سنوات في أنفيلد.

وقع سلوت عقداً لمدة 3 سنوات مع فينورد العام الماضي، بعد أن قاد النادي إلى لقب الدوري الهولندي.

وقال سلوت في حديثه إلى "ESPN" هولندا قبل مباراة الدوري الهولندي ضد غو أهيد إيغلز الخميس، إنه يريد اغتنام الفرصة للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول.

وأضاف سلوت: "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله في هذا الشأن هو أن الناديين يجريان مفاوضات. ثم عليك أ تجلس في غرفة الانتظار وتنتظر ما سيحصل".

وتابع: "يبدو واضحاً بالنسبة لي أنني أرغب في الذهاب إلى ليفربول. الآن أنتظر لمعرفة ما إذا كان الناديان سيتوصلان إلى اتفاق. أنا واثق جداً من ذلك".

وأضاف: "على الأندية أن تقوم بعملها. ثم أنا أنتظر. وباعتباري الشخصية الرئيسية، يجب أن أحترم ذلك وسيتضح ذلك بلا شك في الأيام المقبلة".

وبرز سلوت (45 عاماً) باعتباره الخيار الرئيسي لتدريب ليفربول، بعد قرار تشابي ألونسو بالبقاء في باير ليفركوزن، وتراجع اهتمام نادي الدوري الإنجليزي الممتاز بمدرب سبورتنغ لشبونة روبن أموريم.

تصنيفات

قصص قد تهمك