لم يخسر أبداً.. رقم بارز يُرجّح كفة يونايتد أمام بيرنلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون مع برونو فيرناديز بالفوز على شيفيلد يونايتد 24-4-2024 - Reuters
لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون مع برونو فيرناديز بالفوز على شيفيلد يونايتد 24-4-2024 - Reuters
(دبي):-الشرق

يستضيف مانشستر يونايتد، يوم السبت، فريق بيرنلي المتعثر في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 

ورغم فارق الـ30 نقطة بين يونايتد السادس بـ53 نقطة، وبيرنلي صاحب المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة، إلّا أن كتيبة المدرب إريك تن هاغ واجهت صعوبات في الأسبوع الماضي أمام فريقين أضعف بكثير من يونايتد من الناحية النظرية.

يوم الأحد الماضي، احتاج يونايتد إلى ركلات الترجيح ليعبر كوفنتري سيتي، الذي يحتل المركز الثامن في دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيونشيب)، ويتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. 

ويوم الأربعاء، سيطر التعادل (2-2) على مواجهة شيفيلد يونايتد متذيل ترتيب البريميرليغ حتى الدقيقة 81، قبل أن يسجل يونايد هدفين في الدقائق الأخيرة.

يونايتد لا يخسر أبداً أمام بطل التشامبيونشيب 

ويملك يونايتد رقماً مميزاً في مواجهاته على أرضه ضد الفرق التي توّجت بالتشامبيونشيب. التقى يونايتد بأبطال الدرجة الأولى 31 مرة على "أولد ترافورد" حقق خلالها 24 انتصاراً، وانتهت 7 مباريات بالتعادل السلبي، ولم يخسر مطلقاً.

ويأمل يونايتد أن يحافظ على سجله ويمدد هذا الرقم أمام بيرنلي لتعزيز حظوظ الفريق في المشاركة في المنافسات الأوروبية الموسم المقبل.

وخلال آخر 16 مباراة جمعت الفريقين، لم يتلق "الشياطين الحمر" إلا هزيمة واحدة أمام بيرنلي، وفي المقابل حقق الفريق 10 انتصارات وتعادل 5 مرات، وفقاً لإحصاءات أوبتا. 

وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

تصنيفات

قصص قد تهمك