مستقبل تشافي على طاولة النقاش داخل نادي برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي مدرب برشلونة خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد - 21 أبريل 2024 - reuters
تشافي مدرب برشلونة خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد - 21 أبريل 2024 - reuters
دبي-الشرق

لم يُحسم مستقبل المدرب تشافي هيرنانديز مع برشلونة، رغم إعلانه سابقاً الرحيل مع نهاية الموسم مهما كانت النتائج.

واجتمع مجلس إدارة برشلونة الأربعاء، وكان موضوع المدرب المستقبلي أحد الموضوعات المطروحة على الطاولة، لكنه لم يتم اتخاذ أي قرار.

كشفت صحيفة "سبورت" عم وجود انقسام عميق في مجلس إدارة برشلونة بشأن استمرار تشافي، على الرغم من عدم اليقين بشأن دوره، حيث يواصل تشافي التخطيط للفريق للموسم المقبل مع المدير الرياضي ديكو.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أنه في الساعات الأخيرة، تتجه اللجنة الرياضية التي تتخذ القرارات، نحو تعيين مدرب هذا الصيف، على الرغم من الدلائل على إمكانية استمرار تشافي.

من جانبها أكدت صحيفة "ماركا" هذا الانقسام، وقالت إن الرئيس جوان لابورتا قد يؤخر القرار بشأن مستقبل تشافي. وسيكون اللقاء بين الثنائي، عندما يحدث، أمراً أساسياً، حيث سيضع لابورتا سلسلة من الشروط لاستمرار  تشافي.

من بين الشروط التي سيضعها لابورتا على الطاولة سيكون إجراء تغييرات على الجهاز الفني، وسيكون موضوع التعاقدات حاضراً، والشرط الآخر هو احتلال المركز الثاني للتأهل إلى كأس السوبر الموسم المقبل. 

وأشارت الصحف في إسبانيا إلى أن القرار سيؤجل حتى الأسبوع المقبل على الأقل، حيث ينتظر لابورتا رد فعل المشجعين في ملعب مونتجويك على تشافي والهزيمة في الكلاسيكو.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك