برشلونة يبحث عن خليفة بوسكيتس في فالنسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
خوسيه لويس غارسيا "بيبيلو" لاعب فالنسيا يحتفل بهدفه بمواجهة ريال بيتيس - 20 أبريل 2024 - AFP
خوسيه لويس غارسيا "بيبيلو" لاعب فالنسيا يحتفل بهدفه بمواجهة ريال بيتيس - 20 أبريل 2024 - AFP
دبي-الشرق

بدأ برشلونة عملية البحث عن لاعب خط وسط دفاعي استعداداً للموسم المقبل، وتوجد أمام إدارة البارسا قائمة ببعض الأسماء للتعاقد معها في الميركاتو الصيفي.

كشفت صحيفة "ماركا"، أن أمادو أونانا لاعب إيفرتون هو الخيار الأول بالنسبة لبرشلونة، لكن سعره الذي يتراوح بين 50 و60 مليون يورو يصعب من مهمة التعاقد معه.

في مقابل ذلك، تم عرض غيدو رودريغيز لاعب ريال بيتيس على النادي الكتالوني، الذي كان يريده سابقاً، وتبدو الفرصة متاحة لأنه سيكون حراً هذا الصيف. 

وأكدت الصحيفة أن هدف برشلونة الآخر هو لاعب فالنسيا خوسيه لويس غارسيا فايا المعروف باسم "بيبيلو".

انضم اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً إلى فالنسيا قادماً من ليفانتي الموسم الماضي، وامتدح مراقبو المواهب في برشلونة تمركزه الجيد وجودته في التعامل مع الكرة.

بعد التعادل 1-1 بين فالنسيا وبرشلونة في ملعب ميستايا في ديسمبر، التقى مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز مع بيبيلو وهنأه على الموسم الذي كان يقدمه.

كان بيبيلو أحد الأسباب الرئيسية لتحسن موسم فالنسيا هذا العام، حيث ساعد على نقلهم من من فريق مرشح للهبوط إلى منافس على أحد المقاعد الأوروبية، حيث يتأخر الخفافيش بنقطة واحدة عن ريال بيتيس في المركز السابع قبل 6 مباريات من نهاية الدوري.

بدأ لاعب خط الوسط جميع مباريات فالنسيا الـ32 هذا الموسم في الدوري الأسبانيا، وليس من الواضح مقدار الأموال التي سيطلبها النادي مع بقاء 4 سنوات في عقده.

تصنيفات

قصص قد تهمك