نجم برشلونة السابق.. عرفت الآن لماذا يرفض غوارديولا كانسيلو

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرتغالي جواو كانسيلو مدافع نادي برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد في الدوري الإسباني - 22 أبريل 2024 - AFP
البرتغالي جواو كانسيلو مدافع نادي برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد في الدوري الإسباني - 22 أبريل 2024 - AFP
دبي-الشرق

انتقد المدرب الهولندي السابق، رونالد دي بوير، الذي سبق له تمثيل نادي برشلونة، أداء المدافع الدولي البرتغالي جواو كانسيلو المعار إلى النادي الكتالوني من مانشستر سيتي، بسبب الأداء المتواضع الذي يقدمه في المباريات الأخيرة، لا سيما أمام ريال مدريد في الكلاسيكو.

وكثر الحديث في الأيام الأخيرة عن أداء كانسيلو في الوقت الحاسم من الموسم الحالي 2024/2023، وكان رونالد دي بوير آخر المنضمين لقائمة منتقديه. 

وقال مدافع منتخب هولندا في مونديال 1998 ويورو 2000 في تصريحات للتلفزيون الهولندي Ziggo Sport: "الآن عرفت لماذا لم يحب بيب غوارديولا استمرار كانسيلو في فريقه".

وأضاف فرانك دي بور، في إشارة إلى أداء البرتغالي خلال الكلاسيكو الأخير المنتهي بفوز ريال مدريد 2/3 على ملعب سانتياغو برنابيو: "هذا الرجل يلعب لعبته الخاصة في كرة القدم، يعتقد أنه المهم فقط، أنت مدافع، اللعنة!".

ولم يقدم البرتغالي الأداء الذي ينتظره جمهور برشلونة في الكلاسيكو خلال مواجهة النادي الأبيض، حيث كان الصراع على لقب الدوري الإسباني قائماً بين الفريقين، ولكن الهزيمة قضت على آمال البلوغرانا.

وواصل دي بوير انتقاداته: "من الجنون أن يستمر كانسيلو في ارتكاب نفس الأخطاء في سنه". 

ويعيش البرتغالي أسوأ لحظة هذا الموسم على المستوى الرياضي والشخصي، حيث هاجمت مواقع التواصل الاجتماعي عائلة البرتغالي بعد عروضه الأخيرة.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك