موعد ديربي أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مشادة بين بوكايو ساكا لاعب أرسنال ومارك كوكوريا مدافع تشيلسي خلال مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز - 23 إبريل 2024 - reuters
مشادة بين بوكايو ساكا لاعب أرسنال ومارك كوكوريا مدافع تشيلسي خلال مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز - 23 إبريل 2024 - reuters
(دبي):-الشرق

يلتقي فريقا أرسنال وتشيلسي، مساء الثلاثاء، في مواجهة منتظرة ضمن الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يخوض أرسنال، صاحب الأرض، منافسة شرسة على اللقب. وتتصدر كتيبة ميكيل أرتيتا الترتيب برصيد 74 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول الثاني، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الثالث الذي لديه مباراة مؤجلة. 

تعثُر الغانرز في مواجهة الديربي ضد جاره قد تعني حرمانه من لقب الدوري حيث ستسمح لمانشستر بتوسيع الفارق إلى 5 نقاط حال فوزه على برايتون يوم الخميس، وفوزه بالمباراة المؤجلة.

الضيف فريق تشيلسي، الذي يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة ولديه مباراتان مؤجلتان، تعرض لخيبة أمل بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وهو اللقب الوحيد الذي كان يسعى المدرب ماوريسيو بوتشيتينو لإحرازه لإنقاذ الموسم الحالي المتعثّر. 

وستكون المهمة صعبة أمام الفريق الضيف في ظل غياب هدافه ونجمه الأول كول بالمر الذي تعرض لوعكة صحية مؤخراً.

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وتنطلق المباراة التي يحتضنها استاد الإمارات في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية. التاسعة بتوقيت مصر. وتنقلها قنوات بي إن سبورتس عبر قناة HD1.

وتستأنف باقي المباريات المؤجلة من الجولة 29 يوم الأربعاء بأربع مواجهات. يحل ليفربول ضيفاً على جاره إيفرتون. ويلعب كريستال بالاس ضد نيوكاسل، وولفرهامبتون ضد بورنموث، ومانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد. 

وتختتم يوم الخميس بمواجهة برايتون ومانشستر سيتي. 

تصنيفات

قصص قد تهمك