بيرند نويندورف: حققنا الاستقرار لألمانيا بتجديد عقد ناغلسمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ في مباراة فريقه أمام باير ليفركوزن - 19 مارس 2023 - Reuters
جوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ في مباراة فريقه أمام باير ليفركوزن - 19 مارس 2023 - Reuters
برلين-وكالات

يثق رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم بيرند نويندورف في أن خطوة تمديد عقد المدير الفني الوطني يوليان ناغلسمان مع منتخب ألمانيا الأول حتى كأس العالم 2026، جاء في الوقت المناسب حيث سيجلب الاستقرار للماكينات قبل خوض يورو 2024 الذي ستنظمه البلاد بالفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو.

جرى تعيين يوليان ناغلسمان صاحب الـ 36 عاماً في منصب المدير الفني لمنتخب ألمانيا في الخريف الماضي خلفاً لهانزي فليك بعقد يمتد حتى نهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2024)، التي تستضيفها ألمانيا هذا الصيف.

لكن بعد أن أثبت المدرب الشاب نفسه، وتفاهم اللاعبين معه واستيعاب خططه سريعاً، قرر الاتحاد المحلي التحدث معه عن تمديد العقد كي يتواجد حتى نهائيات مونديال 2026 المقرر إقامته في أمريكا وكندا والمكسيك.

وقال رئيس الاتحاد نويندورف في تصريحات صحفية في برلين حيث كان يهدي فريق بايرن ميونخ للسيدات جائزة سيب هيربرجر للإسهامات الإجتماعية "هذا يجلب الهدوء اللازم، ليس لدينا أي نقاشات شخصية حول بطولة أوروبا في بلادنا، هذا هو كل ما يدور حوله الأمر، التركيز على الجانب الرياضي للأشياء الآن".

وقاد ناغلسمان المنتخب الألماني لتحقيق انتصارين رائعين على منتخبي فرنسا وهولندا وديا الشهر الماضي، ليعيد بعضا من البريق للفريق الذي عانى من النتائج المهتزة في الأعوام الماضية.

وعلق نويندورف بالقول "من الواضح أن هاتين المباراتين أثارتا شيئا في البلاد، وليس هناك أنجح من النجاح".

وختم بالقول "لقد منح الكثير من الناس الثقة في قدرتنا على الظهور بشكل جيد في البطولة، أعتقد أنه من الممكن الشعور بذلك بشكل عام ، التوقعات زادت بشكل كبير".

تصنيفات

قصص قد تهمك