بوتشيتينو: كنا نستحق الأفضل أمام سيتي لكن افتقدنا للنجاعة

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي في مواجهة مانشستر سيتي - 20 أبريل 2024 - Reuters
ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي في مواجهة مانشستر سيتي - 20 أبريل 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أوضح ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي أن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل أمام مانشستر سيتي في مباراة ملعب ويمبلي بالمربع الذهبي لكأس إنجلترا مساء اليوم السبت.

وباغت النجم البرتغالي برناردو سيلفا تشيلسي بهدف قاتل قبل النهاية بنحو 6 دقائق في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ليُدمر موسم النادي الأزرق، ويقود مانشستر سيتي إلى المباراة النهائية بعد 3 أيام من توديع دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نقلتها شبكة "بي بي سي" عقب المباراة: "صحيح قد يكون من السهل شرح ما حدث، لكننا تلقينا هدفاً في وقت صعب".

وأضاف المدرب الذي خسر من قبل نهائي كأس الرابطة أمام ليفربول هذا الموسم: "افتقدنا النجاعة الهجومية أمام مرمى الخصم، حصلنا على الكثير من الفرص ولم نُسجل، لم نكن قادرين على أن نكون حاسمين أمام المرمى".

وواصل:”أعتقد في المُباراة كُنا أفضل قليلاً، واستحقينا ماهو أكثر، ولكن الأمر لا يتعلق بالأحقية الأمر يتعلق بالحسم أمام المرمى، ولم نكن كذلك اليوم”.

وأفاد:”لعبنا مباراة جيدة أمام فريق كبير، الآن تركيزنا منصب على المباراة القادمة الثلاثاء المقبل،  نحتاج الفوز وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة، لنقترب من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية”.

وسيُواجه تشيلسي في الجولة المُقبلة من الدوري الإنجليزي فريق أرسنال على أرض ملعب الإمارات يوم 23 أبريل، ويحتل الفريق المركز التاسع برصيد 47 نقطة.

تصنيفات

قصص قد تهمك