مدرب دورتموند يراوغ باريس سان جيرمان بتصريح مثير

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيدين تيرزيتش مدرب بوروسيا دورتموند الألماني في مواجهة أتلتيكو مدريد - 15 أبريل 2024 - Reuters
إيدين تيرزيتش مدرب بوروسيا دورتموند الألماني في مواجهة أتلتيكو مدريد - 15 أبريل 2024 - Reuters
دبي-الشرق

راوغ مدرب بوروسيا دورتموند الألماني، إيدين تيرزيتش، خصمه القادم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان، بالتحدث عن اهتمامه بمباراتي دورتموند القادمتين في الدوري الألماني أكثر من اهتمامه بالمواجهة المرتقبة أمام النادي الفرنسي.

ويُلاقي دورتموند رفاق كيليان مبابي في المربع الذهبي لدوري الأبطال، ذهابا في 1 مايو القادم، على أن تُجرى مواجهة الإياب يوم 7 من الشهر نفسه بملعب "بارك دي برانس" بباريس.

وقال تيرزيتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام باير ليفركوزن بطل "البوندسليغا" كما نقل ذلك موقع إذاعة "مونتي كارلو": "نعلم أن الأمر سيكون صعباً للغاية في نصف النهائي أمام باريس سان جيرمان".

وراوغ المدرب الشاب بقوله: "باريس سان جيرمان، منذ بداية دوري أبطال أوروبا كان يفكر بالفعل في النهائي الذي أرادوا الفوز به لسنوات عديدة، ونحن هنا لأننا نستحق ذلك أيضاً، كما أننا مستعدون لذلك، نحن نفكر أولاً في الدوري الألماني وفي مباراتينا المقبلتين ضد باير ليفركوزن ولايبزيغ، ثم سنبدأ في الاستعداد لمواجهة باريس سان جيرمان".

وأفاد: "قدمنا ​​عروضاً جيدة جداً في دوري أبطال أوروبا طوال الموسم، كانت لدينا بداية صعبة في أول مباراتين، حصلنا على نقطة واحدة فقط، واعتقد الجميع أنه انتهى الأمر، لكنه لن ينتهي أبداً إذا عملت بجد، وقاتلت من أجل العودة، وهذا ما فعله الفريق، وهذا ما نفعله كل يوم في الوقت الحالي، نحن واثقون جداً، خاصة في هذا النوع من المباريات".

ووصل بوروسيا دورتموند، الفائز بدوري أبطال أوروبا عام 1997، إلى النهائي عام 2013، على ملعب ويمبلي، حيث خسر أمام بايرن ميونيخ. 

تصنيفات

قصص قد تهمك