كيميش يحلم بـ"نهائي ألماني" بين بايرن ودورتموند بأبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال جوشوا كيميش مع زملائه في بايرن ميونيخ بعد تسجيله هدفاً في شباك أرسنال بدوري أبطال أوروبا - 17 أبريل 2024 - reuters
احتفال جوشوا كيميش مع زملائه في بايرن ميونيخ بعد تسجيله هدفاً في شباك أرسنال بدوري أبطال أوروبا - 17 أبريل 2024 - reuters
ميونيخ-وكالة أنباء العالم العربي

قال جوشوا كيميش لاعب وسط بايرن ميونيخ، إنه يحلم بنهائي ألماني جديد ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، بعد تأهل الفريقين إلى نصف النهائي.

كيميش سجل هدفاً من ضربة رأس رائعة، ليفوز بايرن 1-0 على أرسنال في "أليانز أرينا"، ويتأهل للمربع الذهبي عقب تعادله ذهاباً 2-2 في لندن.

وانتفض دورتموند أمام أتلتيكو مدريد، بعدما حوّل هزيمته ذهاباً 2-1 إلى فوز 4-2 في الإياب.

ويستعد بايرن لمواجهة ريال مدريد، الذي أطاح بحامل اللقب مانشستر سيتي بركلات الترجيح، فيما يلعب دورتموند ضد باريس سان جيرمان الذي أقصى برشلونة.

هدف كيميش قاد بايرن إلى المربع الذهبي للمرة الأولى منذ 2020، حين تُوّج بلقبه السادس والأخير، عندما فاز على دورتموند 2-1 في نهائي موسم 2012-2013.

وقال كيميش: "النهائي الألماني حلم، لكننا سنخوض مباراتين صعبتين في نصف النهائي أولاً، اللعب في ويمبلي حلم كبير" في النهائي بأول يونيو المقبل.

وشاركه الرغبة قائد بايرن الحارس مانويل نوير، قائلاً "سيتوجّب علينا وعلى دورتموند بذل جهد كبير أولاً في نصف النهائي، لكنني لا أمانع الفكرة إطلاقاً".

تصنيفات

قصص قد تهمك