ناتشو فيرنانديز: عندما ندافع نفوز أيضاً.. نحن ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
ناتشو فيرنانديز سعيد بفوز ريال مدريد على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 17-4-2024 - Reuters
ناتشو فيرنانديز سعيد بفوز ريال مدريد على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 17-4-2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

أكد قائد ريال مدريد، ناتشو فيرنانديز، أن قوة شخصية فريقه وقدرته على تحمل الضغط الشرس الذي مارسه مانشستر سيتي في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليلة أمس الأربعاء، كانت السر وراء الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1 في 120 دقيقة، ومن ثم الفوز بركلات الترجيح والعبور لمواجهة بايرن ميونيخ في نصف النهائي.

وعانى ريال مدريد الأمرين من الضغط الهجومي المستمر لمانشستر سيتي على مدار الشوطين قبل أن يتراجع المردود نوعاً ما في الشوطين الإضافيين بفعل التعديلات التكتيكية التي قام بها كارلو أنشيلوتي، وصحوة متوسط الميدان الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام.

وقال ناتشو فيرنانديز بعد انتهاء المباراة في حديث خص به قناة موفيستار الإسبانية "لقد عانينا كثيراً الليلة لأن مانشستر سيتي وضعنا تحت ضغط حقيقي ومستمر، لكننا ريال مدريد، نحن دائماً نقاتل حتى النهاية".

أضاف "لسنا معتادين على مُعاناة من هذا النوع، عادة ما نضع الفرق المنافسة تحت الضغط، لكن الشيء الوحيد الذي يهم الآن هو تأكدنا من الوصول إلى نصف النهائي".

واصل فيرنانديز الذي حمل شارة قيادة الريال ليلة أمس "أظهرنا جانب آخر يعبر عن قوتنا، أظهرنا أننا نعرف كيف ندافع بعمق، وكيف نستطيع الفوز بهذا الأسلوب أيضاً".

أوضح في نهاية حديثه "قدمنا عرضاً رائعاً في الدفاع، أنا سعيد بذلك للغاية من الناحية الفردية والجماعية، أشعر بالقشعريرة عندما أتحدث عن ذلك، لم نبدأ ركلات الترجيح بشكل جيد، لكننا مجموعة فخورة بارتداء هذا القميص، لقد أكدنا فخرنا، وجعلناها ليلة سحرية".

تصنيفات

قصص قد تهمك