مبابي يشارك رودريغو هجوم التشكيل المثالي لدوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي يحتفل مع أشرف حكيمي بهزيمة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 16-4-2024 - Reuters
كيليان مبابي يحتفل مع أشرف حكيمي بهزيمة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 16-4-2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

شارك نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، لاعب ريال مدريد رودريغو غوس، خط الهجوم في التشكيل المثالي لمباريات إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليصحح صورته الباهتة التي ظهر بها في مباراة الذهاب أمام برشلونة، بفضل تسجيل ثنائية خلال الإياب، قاد بها فريقه إلى نصف النهائي.

وحصل كيليان مبابي على 8 درجات من 10 في تقييم شبكة أوبتا للاحصائيات، عن أفضل 11 لاعباً خلال إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، علماً بأنه حصد 3 درجات في تقييم صحيفة ليكيب الفرنسية بسبب أداءه خلال مباراة الذهاب المنتهية بفوز البرسا 3/2 على ملعب حديقة الأمراء.

ونال حارس مرمى ريال مدريد، أندري لونين، أعلى درجة في التقييم النهائي للاعبي هذه المرحلة، بسبب تصديه لعدد من الفرص الصعبة أمام هجوم مانشستر سيتي الذي قاده إيرلينغ هالاند، فضلاً عن تصديه لركلتين ترجيحيتين من برناردو سيلفا وماتيو كوفاشيتش، ليتسبب في صعود الملكي إلى نصف النهائي.

ووقع اختيار أوبتا كذلك على لاعب بايرن ميونيخ، جوشوا كيميتش، للتواجد في التشكيلة المثالية لهذه المرحلة، بسبب الاداء المميز الذي قدمه ضد أرسنال وتسجيله لهدف حسم مواجهة الإياب على أليانز آرينا، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل 2/2 في شمال لندن.

التشكيل المثالي لربع نهائي الأبطال

أندري لونين (ريال مدريد)

إيان ماتسين (بوروسيا دورتموند) - ماتياس دي ليخت (بايرن ميونيخ) - أنطونيو ردويغير (ريال مدريد) - جوشوا كيميتش (بايرن ميونيخ).

رودري (مانشستر سيتي) - فيتينيا (باريس سان جيرمان) - مارسيل سابيتزر (بوروسيا دورتموند).

بيرناردو سيلفا (مانشستر سيتي) - كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) - رودريغو غوس (ريال مدريد).

تقييم أوبتا

تقييم أوبتا لأفضل 11 لاعباً في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
تقييم أوبتا لأفضل 11 لاعباً في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 - OPTA
تصنيفات

قصص قد تهمك