مبابي: أنا فخور بوجودي في باريس منذ اليوم الأول

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي بعد الهدف الرابع لباريس سان جيرمان أمام برشلونة 16-4-2024 - Reuters
كيليان مبابي بعد الهدف الرابع لباريس سان جيرمان أمام برشلونة 16-4-2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

عبر المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، بعد قيادة باريس سان جيرمان لتجاوز برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عن فخره الكبير بتمثيل النادي الباريسي، منذ اليوم الأول له بعد انضمامه من موناكو.

وسجل كيليان مبابي ثنائية لباريس سان جيرمان في لقاء العودة على ملعب مونتجويك ليقود فريقه للفوز 1/4 والعبور إلى نصف النهائي، في تعويض رائع منه للمستوى الباهت الذي ظهر به خلال لقاء الذهاب عندما سقط سان جيرمان بنتيجة 3/2 على ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية.

وتوقف مبابي للتحدث مع الصحفيين في المنطقة المختلطة بعد انتهاء المباراة، قائلاً "أنا فخور بوجودي هنا في باريس منذ اليوم، ولا يمكن أن يتأثر فخري بالأوقات الجيدة والأوقات السيئة".

أضاف "أفخر باللعب لهذا النادي وتمثيله، إنه فريق عاصمة بلدي، باريس سان جيرمان شيء خاص بالنسبة لي لأنني نشأت هنا من أجل تجربة أمسية كهذه كمواطن باريسي، إنها خطوة أخرى رائعة نحو الأمام، لكن عليك أن تظل هادئاً".

وينتهي عقد كيليان مبابي مع PSG مع حلول نهاية الموسم الحالي، وتشير كافة التوقعات لتعاقده مع ريال مدريد وبدرجة أقل مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وختم مبابي حديثه "قلت بالفعل أنه حتى لو خسرنا، سأكون فخوراً بخوني باريسياً، الآن من المؤكد أن أمسيات كهذه تُضاعف من قدر الفخر، نحن سعداء للغاية بهزيمة برشلونة، إنه فريق قوي مثلنا، أردت التغلب عليهم في أرضهم، من أجل إهداء التأهل لمشجعينا الذين سافروا كثيراً، لقد كانت مواجهة صعبة، لذا نحن سعداء من أجل الجمهور، أتمنى عودة الجميع إلى منازلهم سالمين معافين".

تصنيفات

قصص قد تهمك