غياب مُفاجئ للمدرب لويس كاسترو عن تدريب النصر السعودي

أزمة صحية للمدرب صاحب الـ 62 عاماً

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب نادي النصر السعودي لويس كاسترو - Alnassr/x
مدرب نادي النصر السعودي لويس كاسترو - Alnassr/x
دبي-- الشرق

كشفت إدارة نادي النصر السعودي، في بيان رسمي عبر حسابه بموقع تويتر، عن خضوع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لويس كاسترو، لعملية جراحية، دون توضيح طبيعة الوعكة الصحية التي تعرض لها المدرب البرتغالي.

قال حساب النصر "تعرض المدير الفني للفريق لويس كاسترو لوعكة صحية تطلبت تدخلاً جراحياً بسيطاً، وسيحتاج المدرب إلى راحة لبضعة أيام بناء على توصية الطبيب".

ويحتل الفريق المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر، قبل آخر 7 جولات من نهاية موسم 2024/2023.

وأشارت إدارة النصر إلى أن مساعد لويس كاسترو، فيتور سيفرينو، هو مَن سيتولى مهمة الإشراف على تدريب رفاق الأسطورة كريستيانو رونالدو بشكل مؤقت خلال المباريات القادمة لحين تعافي المدير الفني من أزمته الصحية.

 

ويستعد النصر لمواجهة فريق الفيحاء في الجولة القادمة من منافسات دوري روشن السعودي، بعد غد الجمعة، وسط تكهنات بغياب كريستيانو رونالدو للإيقاف بعد طرده أمام الهلال في خسارة الفريق العريضة بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي الذي استضافته أبو ظبي الأسبوع الماضي.

ويتطلع النصر الذي يتصدر نجمه الأول كريستيانو رونالدو لائحة هدافي دوري روشن برصيد 29 هدفاً بفارق 7 أهداف عن ميتروفيتش المصاب، في تجنب موسم جديد دون أي لقب يذكر.

وودع الفريق الملقب بـ "العالمي" من ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، وخسر السوبر السعودي مؤخراً، وسيواجه النصر نظيره الخلي في نصف نهائي كأس ملك السعودية.

تصنيفات

قصص قد تهمك