تشكيلة أتلتيكو مدريد ودورتموند في إياب ربع نهائي الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد يحتفل بهدفه في شباك ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني - 10 يناير 2024 - X/@Atleti
أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد يحتفل بهدفه في شباك ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني - 10 يناير 2024 - X/@Atleti
دبي-الشرق

دفع دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بالمدافع ماريو هيرموسو أساسياً في مواجهة بوروسيا دورتموند في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

وسيعتمد سيميوني على تشكيل 3-5-2 بقيادة الحارس يان أوبلاك، وثلاثي قلب الدفاع ماريو هيرموسو وأكسيل فيتسل وخوسي ماريا خيمينيز. 

ويبدأ هيرموسو المباراة بشكل أساسي، بدلاً من زميله صموئيل لينو الذي يغيب بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وسيكون في وسط الملعب الظهيران ناهويل مولينا وسيزار أزبيليكويتا، والثلاثي كوكي وماركوس لورينتي ورودريغو دي بول. فيما يقود الثنائي أنطوان غريزمان وألفارو موراتا الخط الهجومي للأتلتي.

من جانبه يخوض إيدين تيرزيتش مدرب بوروسيا دورتموند المباراة بتشكيل 4-3-3، مكونة من الحارس غريغور كوبيل ورباعي الدفاع إيان ماتسن ونيكو شلوتيربيك وماتس هوميلز وجوليان رايرسون. 

وفي وسط الملعب الثلاثي يوليان براندت ومارسيل سابيتزر وإيمري تشان، مع ثلاثي الخط الأمامي كريم أديمي وجادون سانشو ونيكلاس فولكورغ.

ويبدأ براندت المباراة أساسياً بعد أن شارك كلاعب بديل في مباراة الإياب، وكان وراء صناعة هدف الفريق الوحيد لزميله سيبستيان هالر.

تصنيفات

قصص قد تهمك