قبل مواجهة ريال مدريد.. غوارديولا يُحذر من الحديث المبكر عن الثلاثية

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي قبل مواجهة ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 16 أبريل 2024 - reuters
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي قبل مواجهة ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 16 أبريل 2024 - reuters
مانشستر-رويترز

رفض بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحديث عن التتويج مجدداً بالثلاثية قبل مواجهة ريال مدريد، الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وفاز سيتي الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا، وبات الفريق قريباً من تكرار الإنجاز هذا الموسم.

وقال غوارديولا للصحفيين، يوم الثلاثاء: "لن أقول إن اللاعبين لا يشعرون بهذا، لكن لدي رأي مختلف، نحن بعيدون عن تلك الأحلام الافتراضية".

وأضاف: "عندما نصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وقبل مباراتين أو ثلاث مباريات من نهاية الدوري الإنجليزي، وفي نهائي دوري أبطال أوروبا، سأبدأ في التفكير في ذلك".

وتابع: "بدأت أفكر في الثلاثية الموسم الماضي فقط عندما تغلبنا على مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

ويمكن لفريق غوارديولا أن يحجز مكانه في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هذا العام إذا فاز على تشيلسي في نصف النهائي يوم السبت على ملعب ويمبلي. وفي الدوري، يتفوق الفريق بنقطتين على أرسنال وليفربول قبل ست مباريات متبقية.

وكانت مباراة الذهاب ضد ريال مدريد في "سانتياغو برنابيو" قد انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3).

 

تصنيفات

قصص قد تهمك