العهد يهزم النهضة في ذهاب نهائي الغرب بكأس الاتحاد الآسيوي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو العهد اللبناني يحتفلون بعد التسجيل بمواجهة النهضة العُماني في ذهاب نهائي منطقة الغرب بكأس الاتحاد الآسيوي - 16 أبريل 2024 - X/@AFCCup
لاعبو العهد اللبناني يحتفلون بعد التسجيل بمواجهة النهضة العُماني في ذهاب نهائي منطقة الغرب بكأس الاتحاد الآسيوي - 16 أبريل 2024 - X/@AFCCup
دبي-الشرق

فاز نادي العهد اللبناني على النهضة العُماني 1-0 على استاد كربلاء الدولي، في ذهاب نهائي منطقة الغرب بكأس الاتحاد الآسيوي.

وسجل محمد الحلاق هدف الفوز للعهد في الدقيقة 46، بعد أن هرب من الرقابة الدفاعية قبل أن يضع الكرة بهدوء في الشباك.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين الثلاثاء المقبل على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

ويتأهل الفائز من هذه المواجهة إلى نهائي البطولة، لمواجهة المتأهل من مواجهة أبديش عطا القرغيزي وسنترال كوست مارينرز الأسترالي.

جاءت بداية اللقاء متكافئة بين الفريقين، مع وجود أفضلية نسبية لفريق النهضة الذي حاول فرض سيطرته على وسط الميدان، في المقابل، حاول الفريق اللبناني الاعتماد على الكرات العرضية خاصة من الجهة اليمنى.

ونجح كريم درويش في الوصول إلى شباك الفريق العماني، قبل أن يتم إلغاء الهدف مباشرة من قبل حكم اللقاء، بسبب وقوع المهاجم اللبناني في مصيدة التسلل في الدقيقة 43، لتنتهي مجريات الشوط الأول من اللقاء بتعادل الفريقين بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح فريق العهد في تسجيل هدف التقدم حينما مرر وليد شور كرة بينية من بين المدافعين داخل منطقة الجزاء باتجاه الحلاق الذي حوّل بدوره الكرة مباشرة بقدمه اليمنى نحو الزاوية اليسرى لتسكن داخل الشباك في الدقيقة 46.

قصص قد تهمك