بيلينغهام يدعو إلى الشجاعة ضد سيتي ويؤكد: نحن فريق عظيم

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام نجم ريال مدريد في مؤتمر صحفي عشية مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا - 16 أبريل 2024 - Reuters
جود بيلينغهام نجم ريال مدريد في مؤتمر صحفي عشية مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا - 16 أبريل 2024 - Reuters
دبي-الشرق

دعا جود بيلينغهام نجم ريال مدريد، إلى ضرورة تحلي فريقه بالشجاعة اللازمة عند مواجهته لنادي مانشستر سيتي يوم غد الاربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن حسم التعادل مباراة الذهاب 3-3 على ملعب سانتياغو برنابيو.

قال بيلينغهام في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء "علينا أن ندافع ونعمل كفريق. علينا أن نتحلى بالشجاعة. علينا إجراء التعديلات، وأن نكون صادقين مع هويتنا".

وكشف لاعب الوسط الإنجليزي أن الخسارة أمام سيتي في نصف نهائي أبطال أوروبا الموسم الماضي أثرت في اللاعبين كثيراً.

وكان سيتي تأهل لنهائي أبطال أوروبا الموسم الماضي على حساب ريال، بعد أن فاز إياباً برباعية نظيفة في ملعب الاتحاد، وتعادلا ذهاباً 1-1 في سنتياغو برنابيو.

وعن سؤال ماذا يتخيل من مباراة الغد، أجاب لاعب بيرمنغهام سيتي الأسبق "أتمنى أن يفوز الريال، فهذه هي الأولوية والباقي ثانوي. أن تلعب بشكل جيد وإذا تمكنت من التألق، فهذا رائع. أفكر في ترك تأثير إيجابي في الفريق".

وتابع "تقديم المساعدة هجومياً ودفاعياً أمر صعب للغاية، لكننا فريق عظيم، نحن مستعدون ويجب أن يظهر ذلك".

وعن عودته إلى إنجلترا قال "متحمس جداً للمباراة، وأتطلع إلى النزول إلى الملعب واللعب".

وقلل بيلينغهام من التوقعات بشأن فوز مانشستر سيتي لقوله "الناس ترشح سيتي للفوز؟ يجب إدراك أن هذا هو الانطباع من الخارج، لكني لا أراهن أو أذهب لمكتب مراهنات أبداً، لكن ما أعرفه أننا ريال مدريد". 

وكشف بيلينغهام عن دور مدربه كارلو أنشيلوتي المهم في تألقه في الفريق، حيث قال "من العدل القول إنه الشخص الذي جعلني أقدم أفضل أداء. إنه يغمرني بالثقة بشكل يومي، ويجعلني أشعر براحة أكبر. لقد ساعدني كثيراً، وأثق أن بوسعي تقديم الأفضل. شكرا لاً".

وزاد "لقد ساعدني كثيراً وجعلني أؤمن، وبفضله كانت بداياتي في النادي إيجابية".

فيما قال النجم الإنجليزي إنه نجح في التكيف مع المراكز المختلفة، واستطاع التكيف مع مواقف مختلفة، وإجراء تغييرات صغيرة نجحت. يمكنني العمل في العديد من المراكز، لقد أظهرت ذلك.

تصنيفات

قصص قد تهمك