إيقاف مسؤول في الزمالك بعد "سحب وإخفاء الكرات" أمام الأهلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال سيف الجزيري مهاجم الزمالك بتسجيل هدف في شباك الأهلي ضمن الدوري المصري الممتاز - 15 أبريل 2024 - x/@ZSCOfficial
احتفال سيف الجزيري مهاجم الزمالك بتسجيل هدف في شباك الأهلي ضمن الدوري المصري الممتاز - 15 أبريل 2024 - x/@ZSCOfficial
القاهرة-وكالة أنباء العالم العربي

عوقب الزمالك بغرامة وإيقاف المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب "سحب وإخفاء الكرات" خلال مواجهة الأهلي في مباراة قمة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمس الاثنين.
 
وقالت رابطة الأندية المصرية في بيان اليوم الثلاثاء إنها فرضت غرامة 50 ألف جنيه على الزمالك؛ بسبب "سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت".
 
وبعد تقدم الزمالك 2-1 في الدقيقة 86، أظهرت لقطات حث مسؤولي الزمالك جامعي الكرات على إبعادها عن الملعب من أجل تعطيل اللعب وإضاعة الوقت، في ظل محاولات الأهلي لإدراك التعادل.  

وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهذه النتيجة، وظهر الغضب واضحاً على بعض لاعبي الأهلي في الدقائق الأخيرة في ظل عدم توفر كرة لاستئناف اللعب بعد خروجها من الملعب.
 
وقررت الرابطة إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك مباراتين للسبب ذاته، كما عوقب مصطفى حسين عامل فريق الزمالك بإبعاده عن أربع مباريات.
 
ويحتل الزمالك المركز العاشر في الدوري برصيد 21 نقطة من 13 مباراة، وبفارق الأهداف خلف الأهلي تاسع الترتيب الذي خاض 11 مباراة فقط.

ويتصدر بيراميدز الدوري وله 32 نقطة من 15 مباراة. وهناك تفاوت في عدد مباريات كل فريق في المسابقة بسبب تأجيل عدد كبير من المباريات.

تصنيفات

قصص قد تهمك