غوميز مدرب الزمالك: كان يمكننا الفوز على الأهلي برباعية

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوزيه غوميز المدير الفني للزمالك المصري خلال حصة تدريبية - 9 إبريل 2024 - X/ZSCOfficial
جوزيه غوميز المدير الفني للزمالك المصري خلال حصة تدريبية - 9 إبريل 2024 - X/ZSCOfficial
(دبي):-وكالة أنباء العالم العربي

قال جوزيه غوميز مدرب الزمالك إن الفوز على الغريم الأهلي 2-1 يساوي "ست نقاط"، وإن فريقه كان قادراً على التفوق برباعية في قمة الدوري المصري لكرة القدم يوم الاثنين.

وهز المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري الشباك قبل نهاية كل شوط لينهي الزمالك سلسلة من أربع هزائم متتالية أمام الأهلي بجميع المسابقات، كما عوض البرتغالي غوميز خسارته (2-0) أمام الأهلي في أول قمة له في نهائي كأس مصر بالسعودية الشهر الماضي.

 وقال بعد الفوز في استاد القاهرة: "كانت مواجهة صعبة ومهمة، هذا النوع من المباريات يساوي ست نقاط، بذلنا كل طاقتنا لتكون لهذه النتيجة قيمة في نهاية الدوري".

وأضاف مدرب الأهلي والتعاون السعوديين سابقا: "كنا الأفضل في الشوط الأول، ثم أقنعنا أنفسنا في الشوط الثاني بأن الهدف الواحد يكفي. وجدنا طريقة ما لكسر سيطرة الأهلي والتكتل الهجومي لنتقدم 2-1 ثم أضعنا فرصتين محققتين وكان يمكننا الانتصار 4-1".

ويحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 21 نقطة من 13 مباراة، وهو نفس رصيد الأهلي الذي لعب 11 مباراة، بينما يتصدر بيراميدز بفارق 11 نقطة عنهما، لكنه خاض 15 مباراة.

وربما تكون الاستفادة المعنوية أكبر للزمالك الذي يستعد لمواجهة دريمز الغاني في قبل نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الأسبوع المقبل. وأوضح غوميز: "الكونفدرالية قصة أخرى وكل مباراة لها ظروف خاصة، صحيح أن هذا الفوز يكسبنا الثقة، ويزيد إيمان اللاعبين بعملنا، نملك تشكيلة جيدة ونحتاج إلى الانتظام ولعب 90 دقيقة بنفس النهج وسنتحسن أكثر".

تصنيفات

قصص قد تهمك