ديلي آلي لاعب إيفرتون: لدي رسالة تذكرني كل يوم بكأس العالم 2026

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب وسط إيفرتون ديلي آلي خلال مواجهة ليستر سيتي - 8 مايو 2022  - AFP
لاعب وسط إيفرتون ديلي آلي خلال مواجهة ليستر سيتي - 8 مايو 2022 - AFP
(دبي):-وكالة أنباء العالم العربي

قال ديلي آلي لاعب إيفرتون إن هدفه هو المشاركة مع إنجلترا في كأس العالم لكرة القدم 2026 رغم غيابه عن الملاعب منذ فبراير 2023.

وفي يوليو من العام الماضي، اعترف آلي بدخول مصحة في أميركا للعلاج من إدمان الحبوب المنومة قبل العودة إلى إيفرتون بعد انتهاء إعارته إلى بشيكتاش التركي. وتعرض اللاعب البالغ عمره 28 عاماً لإصابة قوية في أربطة الفخذ أبعدته منذ مطلع الموسم الحالي.

وأبلغ آلي شبكة سكاي سبورتس "أنا بحالة جيدة، نعم أنا مصاب وهو أمر مخيب لكني أشعر أنني بخير. "إنها رحلة طويلة مليئة بالتقلبات، لكني تعلمت الكثير وهو ما ساهم في نضجي، وأنا ممتن لذلك. بالتأكيد لست سعيداً بسبب الإصابة لكن من الجيد أنني تعرفت على نفسي حقا. أعتقد أنه يمكنني استخدام ألم الإصابة للعودة وتحفيزي".

وأضاف "هناك رسالة على هاتفي تدق كل يوم الساعة 11 صباحاً لتذكيري بكأس العالم 2026. البعض سيقول إنني لم ألعب منذ أكثر من عام، لكن هذا هو هدفي، وأنا على دراية بمستواي".

وينتهي عقد آلي، الذي أحرز ثلاثة أهداف في 37 مباراة مع إنجلترا، مع إيفرتون في يونيو، لكنه عازم على البقاء في الدوري الإنجليزي. وقال "هدفي هو كأس العالم. أنا مصاب الآن وأتعامل مع كل يوم على حدة. أريد الشفاء تماماً من الإصابة وأن أكون بأفضل حال في الصيف. أريد البقاء في الدوري الإنجليزي واللعب مع أفضل اللاعبين في العالم".

وتألق آلي مع توتنهام هوتسبير منذ انتقاله قادما من ميلتون كيز دونز في 2015 وحتى رحيله في 2022. وأحرز 51 هدفا وصنع 35 في 194 بالدوري الإنجليزي.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك