مانشستر يونايتد يتقهقر للمركز السابع بتعادل صعب مع بورنموث

تن هاغ يواصل نتائجه المخيبة في الدوري الإنجليزي للجولة الرابعة على التوالي

time reading iconدقائق القراءة - 2
برونو فيرنانديز يسجل ثنائية لمانشستر يونايتد أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي 13-4-2024 - Reuters
برونو فيرنانديز يسجل ثنائية لمانشستر يونايتد أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي 13-4-2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

سقط مانشستر يونايتد في تعادل "بطعم الفوز" بنتيجة 2/2 أمام مضيفه صعب المراس بورنموث، ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم السبت 13 أبريل لتتراجع حظوظه أكثر في احتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تقهقر فريق مانشستر يونايتد إلى المركز السابع برصيد 50 نقطة بفارق الأهداف عن نيوكاسل السادس، وبفارق 10 نقاط واضحة عن أستون فيلا الذي سقط في فخ الخسارة أمام مان سيتي الأسبوع الماضي، ثم تعادل هذا الأسبوع مع برينتفورد.

شهدت مباراة اليوم، تقدم بورنموث بالهدف الأول أمام مانشستر يونايتد  عند الدقيقة 16 بواسطة مهاجم نادي ليفربول الأسبق دومينيك سولانكي بعد تمريرة من الأرجنتيني ماركوس سينسي.

وعدل النتيجة لاعب وسط منتخب البرتغال ومانشستر يونايتد برونو فيرنانديز بتسديدة ذكية في الدقيقة 31.

لكن التعادل لم يستمر طويلاً بسبب السوء الكبير في خط وسط مانشستر يونايتد بقيادة كارلوس كاسيميرو الذي قدم واحدة من أضعف مبارياته منذ مجيئه من ريال مدريد.

واهتزت شباك مانشستر يونايتد من جديد في الدقيقة 36 بواسطة النجم الهولندي جاستين كلويفرت بعد تلقيه تمريرة من نجم المباراة ماركوس سينسي. 

مع بداية الشوط الثاني عدل مانشستر يونايتد النتيجة جدداً، وهذه المرة من ركلة جزاء نفذها برونو فيرنانديز في الدقيقة 65، بعد 15 دقيقة من مشاركة الموهبة الإيفواري عماد ديالو بدلاً من أليخاندرو غرناتشو.

وحاول المدير الفني لنادي بورنموث أندوني ايراولا تسجيل هدف الفوز فيما تبقي من وقت بإشراك رومين فيفري وماكسيميليان آرونز وإينيس أونال.

وقابل مدرب مان يونايتد تن هاغ تلك التغييرات الهجومية بإشراك لاعب الوسط الإنجليزي ماسون ماونت بدلاً من مواطنه الشاب كوبي ماينو للحفاظ على النتيجة.

جدير بالذكر تعرض مانشستر يونايتد للتعادل أمام برينتفورد وليفربول وبورنموث بالاضافة إلى الخسارة أمام تشيلسي، ليكتفي بجمع 3 نقاط في آخر 4 مباريات من البريمييرليغ.

تصنيفات

قصص قد تهمك