فيوتشر يستغل النقص العددي في صفوف المصري ويهزمه بهدف قاتل

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مواجهة المصري البورسعيدي ومودرن فيوتشر في الدوري المصري - 11 أبريل 2024 - Fb/@Future FC
من مواجهة المصري البورسعيدي ومودرن فيوتشر في الدوري المصري - 11 أبريل 2024 - Fb/@Future FC
دبي-الشرق

سجل المحترف الكاميروني جوزيف جوناثان نغويم هدفاً قاتلاً قاد به مودرن فيوتشر إلى الفوز على المصري البورسعيدي (2-1) في لقاء مؤجل من الأسبوع الثامن من دوري النيل، مساء الخميس.

تقدم فيوتشر عن طريق أحمد عاطف في الدقيقة 22، وتعادل المصري في الدقيقة 69 عبر التونسي معتز الزدام. وسجل نغويم هدف الفوز لفيوتشر في الدقيقة 87.

فيوتشر رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر. وحرم المصري من اقتناص صدارة الترتيب حيث تجمد رصيد أبناء بورسعيد عند 27 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين فقط عن المتصدر بيراميدز.

استغل أحمد عاطف خطأ المدافع الدولي باهر المحمدي ليحرز هدف التقدم لفيوتشر مع انتصاف الشوط الأول.

المصري تلقى ضربة قوية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعد أن أشهر الحكم محمد عادل البطاقة الحمراء في وجه حسين السيد بعد حصوله على الإنذار الثاني، بسبب التحايل للحصول على ركلة جزاء.

ورغم النقص العددي، أطلق لاعب الوسط التونسي معتز الزدام رأسية قوية في سقف المرمى معلناً عن هدف التعادل للمصري في الدقيقة 69.

وسجل الزدام هدفه الثالث بقميص المصري منذ قدوم للفريق في شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم قادما من الترجي الرياضي التونسي.

وبدا أن المصري اقتنص نقطة ثمينة، خطف جوناثان هدف فوز فيوتشر في الدقيقة 87 بعد أن سدد يسارية قوية منهياً هجمة جماعية مثالية.

تصنيفات

قصص قد تهمك