مستغلاً طرد صلاح محسن.. الاتحاد يقلب الطاولة على المصري

time reading iconدقائق القراءة - 2
مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري في مباراة المصري البورسعيدي 4-4-2024 - Ittihad sakandry/x
مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري في مباراة المصري البورسعيدي 4-4-2024 - Ittihad sakandry/x
دبي-- الشرق

استغل نادي الاتحاد السكندري النقص العددي الذي تعرض له خصمه المصري البورسعيدي بطرد المهاجم صباح محسن في بداية الشوط الثاني من المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ليحقق "زعيم الثغر" الفوز بنتيجة 3/2 بعد أن كان متأخراً بهدفين لهدف حتى الدقيقة 74.

تقدم الاتحاد بهدف مباغت في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، بنيران صديقة لمدافع المصري باهر المحمدي، وبعد دقائق كادت تكون 2-0 لولا تقنية الفيديو المساعد التي ألغت هدفاً سجله الأنغولي مابولولو.

وفي الشوط الثاني انقلبت النتيجة لصالح المصري عندما أحرز هدفين متتاليين عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 54، والجزائري غيلاس قيناوي في الدقيقة 61 من صناعة ميدو جابر.

لكن بعد سلسلة من التغييرات في صفوف الاتحاد، تحولت الدفة مجدداً نحو الفريق السكندري، خاصةً بعد طرد مهاجم المصري صلاح محسن بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 68.

ولم تمر سوى 6 دقائق، ونجح الاتحاد في استغلال النقص العددي بصفوف المصري، مسجلاً هدف التقدم في الدقيقة 74 عن طريق بيرنارد بواتينغ بعد تمريرة من اللاعب البديل ناصر ناصر الذي كان قد أخذ مكان محمد عبد الغني في الدقيقة 65.

وتواصلت الإثارة بتسجيل الأنغولي مابولولو لهدف فوز الاتحاد في الدقيقة 90+1 من ركلة جزاء تسبب فيها لاعب وسط المصري المخضرم عمرو موسى.

بهذه النتيجة تقدم الاتحاد السكندري إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة من 15 مباراة بفارق الأهداف عن إنبي الثاني والذي لعب 16 مباراة، ويأتي المصري البورسعيدي في المرتبة الثالثة برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز الرابع من 12 مباراة.

تصنيفات

قصص قد تهمك