كلوب يحذر لاعبي ليفربول من أتالانتا "المنضبط للغاية"

time reading iconدقائق القراءة - 2
يورغن كلوب مدرب ليفربول يتحدث في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أتالانتا في الدوري الأوروبي - 10 أبريل 2024 - X/@LFC
يورغن كلوب مدرب ليفربول يتحدث في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أتالانتا في الدوري الأوروبي - 10 أبريل 2024 - X/@LFC
ليفربول-أ ف ب

طلب يورغن كلوب مدرب ليفربول من فريقه الاستعداد لمواجهة أتالانتا "المنضبطة للغاية"، عندما يواجه الفريق الإيطالي في ربع نهائي الدوري الأوروبي على ملعب أنفيلد الخميس.

وأطاح أتالانتا فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي من الدور السابق، لكنه فاز في اثنتين فقط من آخر 9 مباريات في جميع المسابقات. ومع ذلك، يتوقع كلوب أن يشكل أتالانتا، الذي يدربه مدربه جيان بييرو غاسبريني، مشاكل لليفربول.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي قبل المباراة الأربعاء: "لم يتبق الآن سوى فرق عظيمة في المسابقة".

وتابع: "إنه أمر رائع حقاً ونعلم ما الذي يعنيه أتالانتا. يقوم غاسبريني بعمل رائع هناك لسنوات وسنوات، ومن الصعب اللعب ضد الفرق الإيطالية، كما كان الحال دائماً".

"إنهم منضبطون للغاية وخطيرون للغاية"

وأثنى كلوب على انضباط الفريق الإيطالي: "من الناحية التكتيكية، إنهم منضبطون للغاية وخطيرون للغاية في الكثير من المناطق، لذلك علينا أن نكون في أفضل حالاتنا للوصول إلى الجولة التالية بعد هاتين المباراتين".

وقال كلوب، في موسمه الأخير في أنفيلد، إن هناك فرصة لمشاركة ديوغو جوتا وترينت ألكسندر أرنولد وأليسون بيكر، وجميعهم مصابون منذ فبراير، أمام أتالانتا.

وأضاف كلوب: "من الواضح أننا لم نتعجل مع اللاعبين. هذا يعني أنهم قاموا بالكثير من التدريب بمفردهم. لقد عمل ديوغو وترينت كمجموعة منذ أسبوعين أو 3 أسابيع، ويمكنهما القيام بالتدريب المناسب حقاً".

وأضاف الألماني: "إن إعادة دمج اللاعبين يمثل تحدياً دائماً، ولكن مع الجودة التي يتمتعون بها، من الواضح أن الأمر يجب أن يكون أسهل قليلاً، وسنستخدمهم في الأيام والأسابيع المقبلة. أما بالنسبة للغد، فلم اتخذ القرار بعد".

تصنيفات

قصص قد تهمك