ماذا قال غوارديولا للاعبيه بين شوطي مواجهة ريال مدريد؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يحتفل مع لاعبيه بعد التسجيل بمواجهة ريال مدريد - 9 أبريل 2024 - REUTERS
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يحتفل مع لاعبيه بعد التسجيل بمواجهة ريال مدريد - 9 أبريل 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

طالب بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، لاعبيه بالهدوء والتحرك بشكل أقل بين شوطي مواجهة ريال مدريد التي انتهت بالتعادل 3-3.

وكشف غوارديولا لقناة "TNT Sports" بعد مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عما قاله للاعبيه بين الشوطين: "كن أكثر هدوءاً، تحرك أقل، كن أكثر حذراً مع الكرة وقم بالهجوم خارج منطقة الجزاء. كن بالضبط ما تحدثنا عنه. قلت إنها 45 دقيقة ثم 90 دقيقة، لذا يتبقى الكثير من الدقائق للعب. في بعض الأحيان تريد أن تكون مجنوناً، لكنهم قاموا بعمل جيد حقاً".

واعترف غوارديولا بصعوبة اللعب في سانتياغو برنابيو: "لقد بدأنا بشكل جيد حقاً، ولكن من الصعب جداً القدوم إلى هنا، إنهم يدافعون بشكل جيداً، والسرعة التي يتمتعون بها في الهجوم مذهلة حقاً. كنا مترددين بالكرة بعض الشيء في الشوط الأول، وفقدنا الكثير من الكرات، وعندما يحدث ذلك يكون من الصعب أن تلعب ضدهم".

وعن الشوط الثاني قال المدرب الإسباني: "أظهرنا في الشوط الثاني شخصية مذهلة في الطريقة التي لعبنا بها. سيكون من الصعب العودة من هدفين أو ثلاثة في مانشستر. لعبنا بهدوء، وسجلنا هدفين رائعين. وفي النهاية ريال مدريد لعبوا 77 دقيقة في هذا الملعب، لقد خرجنا بالتعادل 3-3 وعلينا الفوز بالمباراة التالية للوصول إلى الدور نصف النهائي".

وعن إصابة فيل فودين: "ضربة. لقد كان غاضباً مني لإجراء التبديل، لكنه سجل هدفاً رائعاً".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك