غفادريول سعيد بهدفه الأول مع مانشستر سيتي بمواجهة ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوسكو غفارديول مدافع مانشستر سيتي يحتفل مع زميله برناردو سيلفا بهدفه في شباك ريال مدريد - 9 أبريل 2024 - REUTERS
يوسكو غفارديول مدافع مانشستر سيتي يحتفل مع زميله برناردو سيلفا بهدفه في شباك ريال مدريد - 9 أبريل 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

عبر يوسكو غفادريول مدافع مانشستر سيتي، عن سعادته لخوضه أول مباراة له في ملعب سانتياغو برنابيو ضد ريال مدريد، وتسجيل هدفه الأول مع بطل إنجلترا وأوروبا، في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال غفارديول في حديثه إلى "TNT Sports": "يا لها من مباراة. المرة الأولى التي ألعب فيها هنا في هذا الملعب، أجواء مذهلة ونحن نتقبل النتيجة، ونتطلع إلى المباراة على أرضنا".

وأضاف صاحب الهدف الثالث لسيتي"في الموسم الماضي واجهتهم (ريال مدريد] مع  لايبزيغ وهذا فريق مختلف. لقد استمتعت باللعب، كنا نعلم أنه سيكون صعباً، ولكن هذه هي ميزتنا في اللعب بالكرة وبدونها أيضاً".

وعن التأخر بهدفين لواحد قال مدافع سيتي: "هذه هي كرة القدم. هذا يحدث. نحتاج إلى التركيز بعد ذلك ومحاولة العودة في المباراة وهو ما فعلناه. نتيجة جيدة في النهاية. الأمر بسيط، السيطرة على الكرة. ما نفعله هو الأفضل وهذا كل شيء. حاول الاحتفاظ بالكرة وكن خطيراً".

وعن هدفه الأول مع مانشستر سيتي قال: "سعيد بهدفي الأول مع مانشستر سيتي. خاصة ضد خصم عظيم. سعيد. اللمسة الأولى لم تكن جيدة، ولكن في النهاية فكرت جيداً أنني سأضربها وأرى ما سيحدث".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك