فيوتشر يعلن خروج أحمد رفعت من المستشفى وعودته إلى منزله

time reading iconدقائق القراءة - 2
أحمد رفعت لاعب فيوتشر في حصة تدريبية - 9 إبريل 2023 - https://www.facebook.com/futurefc.eg
أحمد رفعت لاعب فيوتشر في حصة تدريبية - 9 إبريل 2023 - https://www.facebook.com/futurefc.eg
القاهرة-وكالة أنباء العالم العربي

عاد اللاعب المصري أحمد رفعت، إلى منزله، بعدما اضطر إلى قضاء شهر رمضان المبارك في المستشفى للعلاج، إثر سقوطه أرضاً خلال مباراة فريقه مودرن فيوتشر ضد الاتحاد السكندري.

 وفقد رفعت الوعي بعد سقوطه أرضاً دون أي تدخل قرب نهاية مباراة مودرن ضد الاتحاد في الإسكندرية، ونقل إلى المستشفى واحتاج إلى البقاء على أجهزة التنفس الاصطناعي لعدة أيام، ثم تحسنت حالته تدريجياً، ونقل إلى مستشفى في القاهرة لاستكمال العلاج.

وقال نادي مودرن فيوتشر اليوم الثلاثاء "بحمد الله وفضله وهو القادر على كل شيء، يعلن مجلس إدارة النادي.. خروج رفعت من مستشفى وادي النيل عقب فترة من الرعاية الطبية والفحوصات اللازمة بعد الأزمة الصحية الأخيرة".

وأضاف "سيتم متابعة اللاعب بشكل دوري خلال الفترة القادمة حتى يعود إلى الملاعب قريباً".

وتابع "يشكر النادي جميع طوائف الشعب المصري التي لم تتوقف عن الدعاء والسؤال عن اللاعب، لتكون الأخبار السعيدة متزامنة مع الأيام المباركة بختام شهر رمضان وقدوم عيد الفطر المبارك أتم الله به فرحتكم، وأسعد أيامكم، وكل عام وبلادنا في خير ورخاء".

ونشر فيوتشر رسالة فيديو لرفعت أثناء حديثه، وتوجه جناح منتخب مصر بالشكر للجميع على دعمهم ومساندتهم، وأكد أنه اجتاز "المرحلة الصعبة" وبات في موقف أفضل كثيراً.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك