تشكيلة أرسنال وبايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميكيل أرتيتا ضد توماس توخيل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 - Dailyexpress/x
ميكيل أرتيتا ضد توماس توخيل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 - Dailyexpress/x
دبي-محمود ماهر

يدخل المدير الفني لنادي أرسنال، ميكيل أرتيتا، مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ، بتشكيل أساسي متكامل، وبالمثل بايرن ميونيخ الذي لا يفتقد لأي لاعب مؤثر.

سيعتمد أرتيتا على الثلاثي ديكلان رايس وجورجينيو ومارتن أوديغارد في منطقة "أم المعارك" مع عودة بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي إلى طرفي الملعب للمساعدة على استخلاص الكرة.

ويخوض فريق المدفعجية مباراة اليوم بالرسم التكتيكي 4-3-3 عند الاستحواذ، و4-3-2-1 عند فقدان الكرة، على الجانب الآخر سيلعب بايرن ميونيخ بخطة 4-2-3-1 عند الاستحواذ، ويتحول الأسلوب إلى 4-5-1 عند فقدان الكرة.

ويتطلع بايرن ميونيخ للعودة بنتيجة إيجابية من معقل الفريق اللندني - ملعب الإمارات - لتعويض خيبة أمله المحلية، حيث تراجع بفارق كبير من النقاط عن باير ليفركوزن المتصدر، وبات مركزه في الوصافة مهدداً من قبل شتوتغارت الذي عادل نفس رصيد نقاطه خلال الجولة الماضية.

لكن تبدو الرؤوس متساوية بالنسبة لبعض النقاد الرياضيين في البلدين، نظراً لتأهل كلا الفريقين بشق الأنفس على حساب بورتو ولاتسيو.

وخسر أرسنال بهدف دون رد على ملعب بورتو، وهو ما تكرر مع بايرن ميونيخ على ملعب لاتسيو، وفي الإياب نجحا في تعديل النتيجة وتحقيق الفوز، وإن كان أرسنال عانى نوعاً ما بعد وصول مباراة الإياب لركلات ترجيح.

تشكيلة أرسنال اليوم

دافيد رايا.

جاكوب كيويور - غابرييل ماغالهايس - ويليام صاليبا - بنجامين وايت.

ديكلان رايس - جورجينيو - مارتن أوديغارد.

غابرييل مارتينيلي - كاي هافيرتز - بوكايو ساكا.

تشكيلة بايرن ميونيخ اليوم

مانويل نوير

ألفونسو ديفيز - ماتياس دي ليخت - إريك داير - جوشوا كيميتش.

 ليون غوريتسكا - كونراد لايمير - ليروي ساني - جمال موسيالا - سيرغ غنابري.

هاري كين.

تصنيفات

قصص قد تهمك