جيسوس: النصر أفلت من خسارة عريضة في قمة بمواصفات عالمية

time reading iconدقائق القراءة - 2
جورجي جيسوس في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الهلال والنصر في السوبر السعودي 8-4-2024 بالامارات - SSC/tv
جورجي جيسوس في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الهلال والنصر في السوبر السعودي 8-4-2024 بالامارات - SSC/tv
دبي-محمود ماهر

أشاد المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس بالمستوى الذي قدمه لاعبي الهلال أمام الغريم التقليدي النصر، في مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي، مساء اليوم الاثنين، مؤكداً أن فريقه كان يستطيع الفوز بحصة وافرة من الأهداف.

سجل الهلال ثنائيته خلال الشوط الثاني من اللقاء الذي استضافته العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ووصفه جيسوس بالمواجهة ذات الطابع العالمي.

وأهدر الفريق العديد من الأهداف السهلة أمام مرمى الحارس الدولي الكولومبي دافيد أوسبينا، في ظل غياب الهداف الصربي أليكسندر ميتروفيتش، والمهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لإصابات مختلفة.

قال جورجي جيسوس في المؤتمر الذي عُقد بعد انتهاء المباراة "قبل أن أتحدث عن نتيجة المباراة أو مجرياتها، أود أن أشيد بالتنظيم الرائع في الإمارات، الأجواء المُصاحبة للقاء والجمهور، كل شيء في القمة، السوبر السعودي كان بمواصفات عالمية".

أضاف المدرب "أظهرنا جودة عالية في الدفاع والهجوم، وانتصرنا عن جدارة واستحقاق، واستمرت سلسلة الانتصارات الخاصة بنا على كافة الأصعدة".

وحلل جورجي جيسوس اللقاء بقوله "كما توقعنا غَير النصر من أسلوب لعبه بعد المباريات التي خاضها سابقاً ضدنا، وبالفعل أصاب توقعي بدخولهم المباراة بـ 5 لاعبين في الخط الخلفي من بينهم 3 مدافعين صرحاء، بأسلوب 3-5-2".

واصل "في الشوط الأول تقاسمنا الاستحواذ واللقاء كان مُتكافئاً، لكن في الشوط الثاني تحسن مردودنا من الناحية التكتيكية والهجومية والبدنية وهو ما ساعدنا للتفوق عليهم بتسجيل الأهداف".

وأكد جورجي جيسوس في نهاية حديثه "كنا نستطيع الفوز بأكثر من هدفين، لكن المهم التأهل، أبارك للجمهور الذي يشاهد اليوم مجموعة من اللاعبين وصلوا إلى مستوى عال للغاية من ناحية الثقة والإيمان في العمل وقدرة فريقنا على الوصول إلى أبعد من ذلك".

شاهد حديث جيسوس

تصنيفات

قصص قد تهمك