مبادرة "غريبة" من رئيس دينامو زغرب لإقناع مودريتش بالعودة للفريق

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكا مودريتش يحيي الجمهور خلال مواجهة ريال مدريد وبراغا في دوري أبطال أوروبا - 8 نوفمبر 2023 - AFP
لوكا مودريتش يحيي الجمهور خلال مواجهة ريال مدريد وبراغا في دوري أبطال أوروبا - 8 نوفمبر 2023 - AFP
(دبي):-الشرق

قام رئيس نادي دينامو زغرب الكرواتي ميركو بيريسيتش بمبادرة "غريبة" لإقناع لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني بالعودة إلى النادي الذي شهد بداياته الكروية.

حجز بيرسيتش صفحة كاملة من عدد يوم السبت، الموافق 6 إبريل 2024، من صحيفة ماركا الإسبانية واسعة الانتشار، ونشر خلالها صورة بالقميص الأزرق المميز للنادي الكرواتي، مطبوعاً عليه الرقم 10 واسم مودريتش. وتضمنت المادة الإعلانية رسالة تحفيزية للنجم المخضرم: "انضم إلينا. إنه أمر منطقي". 

ونشر النادي الكرواتي عبر حسابه على موقع "إكس" مقطع فيديو لشخص يتناول الإفطار، وأمامه نسخة من عدد اليوم من الصحيفة الإسبانية، تظهر خلاله الصفحة الدعائية.

بدأ مودريتش مسيرته الكروية مع دينامو زغرب، وتخللت فترته مع الفريق الكرواتي الشهير إعارتين محليتين قبل أن يصبح لاعباً أساسياً في صفوف الفريق، ويخوض معه 80 مباراة قبل الانتقال إلى توتنهام الإنجليزي في 2008، ثم الانضمام إلى الريال في 2012. 

 

هل يرحل مودريتش عن ريال مدريد؟

هناك شكوك حول استمرار لوكا مودريتش مع ريال مدريد بعد نهاية عقده في 30 يونيو المقبل. كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق يراوغ الصحفيين عادة حين يسألونه عن مستقبل النجم المخضرم.

في تعليقها على مبادرة رئيس النادي الكرواتي، قالت "ماركا" إن المبادرة "الغريبة والجديدة" لن تغيّر من موقف لوكا الذي يُفضل الاستمرار في مدريد ويضع ذلك كأولوية في المرحلة المقبلة لكنّه ينتظر عرض الريال.

يرى مودريتش، الذي سيبلغ عامه الـ39 في سبتمبر المقبل، أنه ما زال قادراً على اللعب وتقديم الإضافة للفريق الإسباني رغم تراجع أدواره هذا الموسم. 

شارك مودريتش في 34 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم لعب خلالها 1625 دقيقة، بمتوسط 47 دقيقة في المباراة الواحدة.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك