كلوب يحدّد للاعبي ليفربول وصفة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ليفربول يورغن كلوب خلال مباراة ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي - 4 أبريل 2024 - Reuters
مدرب ليفربول يورغن كلوب خلال مباراة ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي - 4 أبريل 2024 - Reuters
لندن-رويترز

اعتبر مدرب ليفربول يورغن كلوب أن على فريقه أن يتمتع بسجل مثالي في بقية الموسم، بدءاً من مواجهة مانشستر يونايتد الأحد، إذا أراد التفوّق على أرسنال ومانشستر سيتي في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول المتصدر يتقدّم بنقطتين على أرسنال وثلاث نقاط على مانشستر سيتي، قبل ثماني مباريات من نهاية الموسم، ويتطلّع كلوب إلى الفوز بلقب ثانٍ بعد موسم 2019-2020.

خسر ليفربول اللقب بفارق نقطة في موسم 2021-2022، ولدى سؤاله عمّا إذا كان يتوجّب على الفريق أن يكون مثالياً ليُتوّج باللقب، قال كلوب: "واضح أن هذا هو الحال في الدوري الإنجليزي الممتاز... إذا كان السباق متقارباً فالأفضل هو أن تكون داخله. واضح أن المباراة التالية هي الأكبر، كما هو حال كلّ المواجهات".

وسُئل عن جدول مباريات ليفربول، الذي اعتبره بعضهم الأفضل مقارنة بمنافسيه على القمة، فأجاب: "نظرت إلى المباريات، ولا أعرف حقاً كيف يمكن أن يصل أحد لهذه الفكرة. ربما أكون متشائماً جداً، لكنها منافسة صعبة، والمنافسون جيدون. لكننا مستعدون ونريد أن نكون في تلك المعركة".

المدرب الألماني رجّح أن يواجه فريقه صعوبة على ملعب "أولد ترافورد"، قائلاً: "(مانشستر) يونايتد فريق كبير يلعب على أرضه، ونعلم جميعاً ذلك... على هذا المستوى، مع هذا الخصم، في هذا الملعب من الأفضل أن نلعب مباراة كرة قدم جيدة حقاً، إذا أردنا تحقيق شيء ما هناك".

تصنيفات

قصص قد تهمك