اسم جديد لكأس السوبر السعودي في أبو ظبي

time reading iconدقائق القراءة - 2
شعار "كأس الدرعية للسوبر السعودي" الذي يُنظم في أبو ظبي - 5 أبريل 2024 - saff.com.sa
شعار "كأس الدرعية للسوبر السعودي" الذي يُنظم في أبو ظبي - 5 أبريل 2024 - saff.com.sa
دبي-الشرق

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم توقيع اتفاقية شراكة مع "شركة الدرعية"، لتغيير مسمّى كأس السوبر السعودي إلى كأس الدرعية للسوبر السعودي لعام 2024.

وتنصّ الاتفاقية على اعتماد مسمّى كأس الدرعية للسوبر السعودي لنسخة هذا العام من البطولة، التي ستُقام في أبو ظبي بين 8 و11 أبريل، بمشاركة أندية الاتحاد والهلال والنصر والوحدة.

الاتحاد السعودي اعتبر أن هذه الخطوة "تعكس الجهود الحثيثة بين الجهات الحكومية في تطوير الشراكات التي ترفع من مستوى التنافسية الاستثمارية وتعزز خطواتها في دعم توجهات المملكة".

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي ياسر المسحل إن "الاتفاقية تأتي امتداداً لجهود الاتحاد السعودي في خلق الفرص التسويقية وأدواتها"، والتي ستساهم في "دعم واحدة من أهم الوجهات في المملكة"، ممّا يساهم في "التعريف بمزاياها التاريخية والثقافية والسياحية التنافسية"، إضافة إلى "الاستفادة من الجوانب والفرص الاستثمارية لرفع مداخيل الاتحاد السعودي لكرة القدم".

أما الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية جيري إنزيريلّو فرأى أن هذه الاتفاقية "تمثل فرصة مميّزة للاستفادة من النشاط والمسار الترويجي في المملكة، من خلال المجال الرياضي وما يحظى به من اهتمام جماهيري كبير، نتيجة اكتسابه أهم المزايا الترويجية من لاعبين عالميين وتنافسية كبيرة عالمياً".

وأشار إلى "استغلال ذلك في تسليط الضوء على الوجهة السياحية الأولى عالمياً للتراث والثقافة في المملكة، بامتدادها التاريخي ودورها الريادي".

تصنيفات

قصص قد تهمك