برشلونة يوصد أبوابه أمام عودة فاتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنسو فاتي لاعب برايتون خلال مواجهة تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية - 27 سبتمبر 2024 - REUTERS
أنسو فاتي لاعب برايتون خلال مواجهة تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية - 27 سبتمبر 2024 - REUTERS
(دبي):-الشرق

أغلق نادي برشلونة الباب أمام لاعب الفريق أنسو فاتي الذي يقضي الموسم الحالي معاراً إلى برايتون الإنجليزي. 

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، يوم الجمعة، أن برشلونة اتخذ قراراً نهائياً بعدم الاعتماد على فاتي في المرحلة المقبلة، ويأمل أن ينجح في بيع اللاعب الشاب خلال الميركاتو الصيفي.

بدأ فاتي الموسم مع برايتون بشكل جيد قبل أن يتعرض لإصابة عضلية في نوفمبر الماضي غاب بسببها نحو شهرين عن الملاعب. بعد عوته وجد صاحب الـ21 عاماً صعوبة في اقتحام التشكيل الأساسي للمدرب روبرتو دي زيربي. واكتفى بالظهور دقائق قليلة في المباريات الأخيرة للفريق. 

ولا ينوي برايتون التحرك لشراء اللاعب أو تجديد إعارته وفقاً للمصدر نفسه. 

العودة لإسبانيا

قالت "سبورت" إن فاتي وممثليه يدركون جيداً أنه بات خارج حسابات النادي الكتالوني الذي يملك العديد من اللاعبين في خط الهجوم. 

يحاول خورخي مينديز وكيل المهاجم الإسباني الدولي تسويق اللاعب قبل نهاية الموسم الحالي. هناك احتمال أن يبقى في البريميرليغ في ظل اهتمام نادي ولفرهامبتون بالحصول على خدماته، لكنّ فاتي يُفضل العودة إلى الدوري الإسباني لإنعاش مسيرته في الليغا. 

ذكرت الصحيفة أن هناك ناديين إسبانيين يرغبان في التعاقد مع فاتي هما إشبيلية وفالنسيا، لكنّ الأزمة تتمثل في عدم قدرتهما على دفع راتب اللاعب المقدر بنحو 10 ملايين يورو سنوياً.

ومع إصرار فاتي على الحصول على عدم تخفيض راتبه، وفي ظل سعي برشلونة لبيعه للاستفادة من المقابل المادي، قد يجد النادي الكتالوني نفسه مجبراً على تحمل جزء من قيمة راتب اللاعب مع ناديه الجديد لإنجاز الصفقة. 

تصنيفات

قصص قد تهمك