تجدد اهتمام برشلونة ببرناردو سيلفا... وجواو فيليكس يزكّيه

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي في مواجهة فريقه أمام أرسنال - 31 مارس 2024 - Reuters
البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي في مواجهة فريقه أمام أرسنال - 31 مارس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

سيتعين على مسؤولي برشلونة اتخاذ القرار النهائي بخصوص التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية القادمة وانشغال اللاعب ببطولة يورو 2024.

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن البلوغرانا عليه حسم قراره النهائي من ضم سيلفا أو لاً، بعدما كان تشافي هيرنانديز وجوان لابورتا متحمسين للتعاقد معه الصيف الماضي، لكنه قرر مواصلة مشواره مع مانشستر سيتي.

وأفادت أن مشكلات "اللعب النظيف" المتعلقة بتضخم فاتورة رواتب برشلونة، أسهمت كثيرا في عدم تعاقد النادي مع سيلفا خلال الصيف الماضي، ليُقرر اللاعب تمديد عقده مع مانشستر سيتي لموسم آخر حتى عام 2026، لكنه وضع شرطًا لإنهاء العقد بحوالي 50 مليون يورو.

كما أكدت الصحيفة أنه مع تحرك إدارة برشلونة في محاولة لإقناع تشافي هيرنانديز بالتراجع عن فكرته بالرحيل في يونيو دون استكمال عقده الذي سوف ينتهي في 30 يونيو 2025، قد يجعل تشافي يُدافع بقوة على واحد من أهم مطالبه وهو ضم سيلفا الصيف القادم.

أشارت أيضاً إلى أنه رغم أن برشلونة الفريق المفضل لسيلفا، إلا أنه كان منفتحا أيضا على الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

جواو فيليكس يكشف المستور

من جهته أكد جواو فيليكس، مهاجم برشلونة المعار من أتلتيكو مدريد، أن مواطنه برناردو سيلفا مهتم كثيرا بالنادي الكتالوني.

وقال جواو فيليكس في تصريح نقلته صحيفة "ماركا": "أتمنى أن يتوجه برشلونة للتعاقد مع برناردو سيلفا من مانشستر سيتي، فهو لاعب مميز وشخص رائع".

وأضاف البرتغالي الدولي أن نجم مانشستر سيتي يسأله دائما عن برشلونة، لأن عائلته تعيش في كتالونيا.

واختتم: "أخبرته بأن الأمور كلها على ما يرام ومؤهلة لينضم إلينا في صفوف برشلونة".

تصنيفات

قصص قد تهمك