انتقام سريع ليوفنتوس من لاتسيو يُقربه من نهائي كأس إيطاليا

time reading iconدقائق القراءة - 2
دوشان فلاهوفيتش يسجل هدف يوفنتوس الثاني أمام لاتسيو في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا 2024 - Reuters
دوشان فلاهوفيتش يسجل هدف يوفنتوس الثاني أمام لاتسيو في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا 2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

رد يوفنتوس اعتباره من الخسارة التي مُني بها أمام لاتسيو بهدف دون رد، في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، وهزمه بثنائية نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، مساء اليوم الثلاثاء.

واجه هجوم يوفنتوس صعوبات حقيقية لاختراق دفاعات لاتسيو على مدار الشوط الأول ليتأجل الحسم إلى الشوط الثاني الذي شهد تسجيل كييزا وفلاهوفيتش لهدفين في غضون 15 دقيقة، ليضع فريق السيدة العجوز قدمه اليمنى في المباراة النهائية لمواجهة الفائز من مباراة فيورنتينا وأتالانتا.

تقدم يوفنتوس في نتيجة المباراة عند الدقيقة 50 بتسديدة مُركزة بباطن القدم للاعب فيديريكو كييزا من داخل منطقة الجزاء.

وتسلم كييزا كرة بينية أرضية "عبقرية" في عمق وسط ملعب لاتسيو جاءته من لاعب الوسط الإيطالي أندريا كامبياسو، وبعد اقتحامه منطقة الجزاء سدد بإتقان بباطن قدمه اليمنى على اليسار لحظة خروج الحارس.

وأضاف الهداف الصربي دوشان فلاهوفيتش الهدف الثاني لليوفي في الدقيقة 64 بعد تمويه بمراوغة "البدال" داخل صندوق العمليات فور استلامه لتمريرة بينية من الأميركي وينستون مكيني، لتسكن كرته أقصى يمين المرمى.

وحاول المدير الفني الجديد لنادي لاتسيو إيغور تودور - لاعب يوفنتوس السابق - إعادة فريقه إلى أجواء اللقاء بتغيير لويس ألبيرتو وتشيرو إيموبيلي وماريو جيلا في الدقيقتين 72 و81 بالثلاثي "دايتشي كامادا وكاستيلانوس والسيد هيساي".

لكن محاولاته لم تسفر عن شيء جديد، حيث قابلها المدير الفني لليوفي أليغري بخمسة تغييرات تنشيطية للهجوم والدفاع بنزول يلديز وتيموثي وياه ومويز كين وأليكس ساندرو وألكاراز.

وسيستقبل ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، مباراة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس ولاتسيو الموافق 23 أبريل الجاري، وسيكون فريق "النسور" مطالباً بتأمين خطوطه الخلفية وتسجيل هدفين للتعادل وتحويل المباراة إلى أشواط إضافية.

تصنيفات

قصص قد تهمك