غيبس-وايت يقود نوتنغهام لفوز هام على فولهام في البريمييرليغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
غيبس-وايت لاعب نوتنغهام فورست يصنع ويسجل أمام فولهام في البريمييرليغ - Reuters
غيبس-وايت لاعب نوتنغهام فورست يصنع ويسجل أمام فولهام في البريمييرليغ - Reuters
دبي-محمود ماهر

قدم لاعب شباب منتخب إنجلترا تحت 21 عاماً، مورغان غيبس-وايت مستوى مُبهر بصناعة هدف وتسجيل آخر في فوز فريقه نوتنغهام فورست على فولهام 1/3، في افتتاح مباريات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومَهد مورغان غيبس-وايت تمريرة حاسمة لمواطنه كالوم هودسون-أودوي سجل منها هدف تقدم نوتنغهام فورست في الدقيقة 9.

بعد 10 دقائق عزز الهداف النيوزيلندي كريس وود تقدم نوتنغهام فورست بالهدف الثاني، بصناعة قلب الدفاع البرازيلي موريلو.

ورفض المدير الفني لفولهام، ماركو سيلفا، المكوث مكتوف الأيدي بعد الثنائية المُبكرة لأصحاب الضيافة، بإجراء ثلاث تغييرات في الدقيقة 33.

وقام ماركو سيلفا بسحب كل من ساسا لوكيتش وأليكس إيوبي وهاري ويلسون لإشراك الثلاثي توم كايرني وأداما تراوري وويليان بورغوس.

لكن نوتنغهام قابل تحركات ماركو سيلفا بهدف ثالث حمل توقيع مورغان غيبس-وايت بعد عملية ثنائية مع لاعب الوسط البرازيلي الشاب دانيلو، إثر هجمة مرتدة قادها دانيلو بمهارة فردية عالية على دائرة الوسط.

مع بداية الشوط الثاني، دخل فولهام في أجواء اللقاء بهدف للمدافع الإنجليزي توسين أدارابيويو في الدقيقة 49، صنعه البرازيلي أندرياس بيريرا.

واكتفى فولهام بهذا الهدف دون أي استفادة من توقيته الذي جاء في مطلع الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز نوتنغهام 1/3.

وأنهى نوتنغهام فورست سلسلة من النتائج السلبية بهذا الفوز، حيث جمع نقطتين فقط من آخر 5 مباريات له في البريمييرليغ، بالخسارة أمام أستون فيلا وليفربول وبرايتون، والتعادل مع لوتون تاون وكريستال بالاس.

وتقدم نوتنغهام إلى المركز الـ 17 برصيد 25 نقطة بفارق 3 نقاط عن المركز الـ 18 الذي يحتله لوتون تاون بشكل مؤقت لحين انتهاءه من مباراته أمام أرسنال على ملعب الإمارات.

تصنيفات

قصص قد تهمك