مدرب نوتنغهام يوجّه "رسالة واضحة" للاعبيه بمحاولة تجنّب الهبوط

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب نوتنغهام فورست نونو إسبيريتو سانتو بعد مباراة ضد لوتون تاون - 16 مارس 2024 - Reuters
مدرب نوتنغهام فورست نونو إسبيريتو سانتو بعد مباراة ضد لوتون تاون - 16 مارس 2024 - Reuters
لندن-رويترز

شدد نونو إسبيريتو سانتو مدرب نوتنغهام فورست، على وجوب التعامل مع واقع خصم 4 نقاط من رصيد النادي والبدء بمهمة الخروج من منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

خصم النقاط الأربع من رصيد نوتنغهام لخرقه قواعد الربحية والاستدامة، أدى إلى تراجعه إلى المركز 18 في الترتيب، بفارق نقطة خلف لوتون تاون مع بقاء 9 مباريات لكلّ فريق.

وقال إسبيريتو سانتو: "مهم حالياً أن ندرك الواقع، والواقع هو أننا كنا نملك 25 نقطة والآن لدينا 21. وظيفتنا واضحة منذ اليوم الأول وهي تجهيز فريقنا".

وأضاف: "الواقع هو أننا في منطقة الهبوط، مَن نحن لنقول ما إذا كانت الأمور عادلة أم لا؟ علينا التركيز على المهمات التي يتوجّب علينا فعلها، وتتمثل في الأداء على الملعب".

وتابع: "علينا أن ننسى كل شيء وأن نركّز على مهمتنا للخروج من هذا الموقف. الأمر في أيدينا لعكس هذا الوضع وحصد النقاط على الملعب".

نوتنغهام قدّم استئنافاً ضد خصم النقاط الأربع، رغم إقراره بتجاوز عتبة الربحية والاستدامة المقررة، والبالغة 61 مليون جنيه إسترليني (77.6 مليون دولار)، بواقع 34.5 مليون جنيه إسترليني.

وقال إسبيريتو  سانتو: "رسالتنا واضحة... وأن نلعب كرة القدم لنفوز بالمباريات. لا يمكننا التحكّم في (الاستئناف). نحن جاهزون لخوض المباراة والحصول على النقاط من الملعب".

تصنيفات

قصص قد تهمك