النصر يستعرض في أبها ورونالدو يخطف الأضواء بهاتريك جديد

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو قائد النصر يحتفل مع زملائه بتسجيل هدف في شباك أبها في دوري روشن السعودي - 2 أبريل 2024 - X/@AlNassrFC
كريستيانو رونالدو قائد النصر يحتفل مع زملائه بتسجيل هدف في شباك أبها في دوري روشن السعودي - 2 أبريل 2024 - X/@AlNassrFC
دبي-الشرق

حقق النصر فوزاً كبيراً على مضيفه أبها بنتيجة 8-0، بينها هاتريك للقائد كريستيانو رونالدو، في الجولة 26 من دوري روشن السعودي.

عاش لاعبو أبها دقائق صعبة خلال الشوط الأول الذي سار في اتجاه واحد، بعدما تألق رونالدو بتسجيل ثلاثية وصناعة هدفين آخرين لينتهي الشوط بخماسية نظيفة.

وافتتح رونالدو التسجيل في الدقيقة 11 من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك أبها، ثم عاد النجم البرتغالي ليضيف الهدف الثاني بذات الطريقة في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة 33 أضاف السنغالي ساديو لهدف الثالث، بعد استحوذ رونالدو على تمريرة طويلة في الجانب الأيسر وأرسل كرة عرضية مرت من الحارس تاتاروشانو، ووصلت إلى ماني الذي سجل بسهولة من مدى قريب.

ورغم أن رونالدو سجل أول هدفين بطريقة فنية، إلا أن الهدف الثالث كان الأجمل. وتلقى رونالدو تمريرة طويلة خارج منطقة جزاء أبها، وبلمسة مميزة، سدد كرة ساقطة من فوق الحارس لتصبح النتيجة 4-0.

وقبل الاستراحة بقليل، انفرد رونالدو بالمرمى من الجانب الأيسر، وسط معاناة دفاع أبها، لكن بدلاً من التسديد من زاوية ضيقة، مرر الكرة إلى عبد المجيد الصليهم الذي لم يجد صعوبة في تسجيل الهدف الخامس.

في الشوط الثاني قام المدرب لويس كاسترو بإخراج نجمي الشوط الأول كريستيانو رونالدو وساديو ماني، ولكن المد الهجومي الأصفر لم يتوقف.

ووقع عبد الرحمن غريب على الهدف السادس في الدقيقة 51، وسجل الشاب عبد العزيز العليوة ثنائية في الدقيقتين 63 و86 لتنتهي المباراة 8-0.

وبعد هذه النتيجة حافظ النصر على مركزه الثاني برصيد 62 نقطة، في حين بقي أبها في المركز ما قبل الأخير برصيد 22 نقطة.

تصنيفات

قصص قد تهمك