الهلال السعودي يكشف تفاصيل إصابة ميتروفيتش

أخبار غير سارة لعشاق الهلال في أصعب فترات الموسم

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم الهلال أليكسندر ميتروفيتش - Alhilal/x
مهاجم الهلال أليكسندر ميتروفيتش - Alhilal/x
دبي-محمود ماهر

كشفت إدارة نادي الهلال السعودي تفاصيل الإصابة التي تعرض لها الهداف الصربي أليكسندر ميتروفيتش، وأجبرته على ترك الملعب خلال الشوط الأول من مباراة قمة الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين أمام الشباب.

وخضع اللاعب على مدار الساعات الماضية لعدة فحوصات طبية للتعرف على مدى سوء الإصابة، ومدة الغياب المتوقعة عن الملاعب.

وأكدت الأشعة تعرض ميتروفيتش لتمزق في العضلة الخلفية ستُبعده عن الـ 8 مباريات القادمة للفريق على الصعيدين المحلي والقاري!.

وقال الهلال في بيان رسمي عبر حسابه بموقع تويتر "أوضحت الأشعة التي أجراها ألكساندر ميتروڤيتش تعرّضه لإصابة في العضلة الخلفية؛ سيخضع على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لستة أسابيع".

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 71 نقطة بعد مرور 25 جولة، وسيلتقي الفريق بأندية الاخدود والخليج والأهلي والفتح والتعاون والحزم في الفترة من 2 أبريل إلى 9 مايو.

كما سيلعب الهلال خلال نفس المدة الزمنية أمام نادي العين الإماراتي في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على أن تقام مباراة الذهاب في ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

وبعد بيان الهلال، يبدو أن موسم ميتروفيتش شبه انتهى، حيث سيتوخى اللاعب الحذر كثيراً في مسألة العودة إلى صفوف الفريق خلال شهر مايو، كي يكون جاهزاً لقيادة منتخب بلاده في يورو 2024.

تصنيفات

قصص قد تهمك