لاعب جديد في برشلونة يسرق رقماً قياسياً من لامين يامال

time reading iconدقائق القراءة - 2
جيل فيرنانديز لاعب فريق برشلونة الرديف - 31 مارس 2024 - X/@FCBarcelonaB
جيل فيرنانديز لاعب فريق برشلونة الرديف - 31 مارس 2024 - X/@FCBarcelonaB
دبي-الشرق

قام لامين يامال لاعب برشلونة بتحطيم الأرقام القياسية، ليس فقط في برشلونة، ولكن أيضاً في كرة القدم الإسبانية والأوروبية، إلا أن لاعباً جديداً في النادي الكتالوني قام بالفعل بتحطيم أحد أرقام يامال.

لامين يامل، خريج أكاديمية برشلونة، الذي سيبلغ 17 عاماً في 13 أبريل، ظهر على الساحة بقوة غير عادية عندما كان عمره 15 عاماً فقط، وحطم الأرقام القياسية التي بدا من المستحيل تقريباً التغلب عليها. لكن يوم الأحد تجاوز لاعب آخر من برشلونة أحد أرقام يامال القياسية.

من هو اللاعب الجديد؟

خلال مباراة فريق البارسا الرديف "برشلونة أتلتيك" ضد فريق أوساسونا الرديف دخل لاعب خط الوسط جيل فيرنانديز بديلاً في الدقيقة 80، وكانت النتيجة تشير إلى تأخر البارسا 2-1، ولكن بدخوله قام الفريق بقلب النتيجة والفوز 3-2.

لكن التاريخ لن يذكر كثيراً نتيجة المباراة، بل سيذكر اسم جيل فيرنانديز، الذي ظهر لأول مرة مع الفريق الرديف لبرشلونة بعمر 15 عاماً و287 يوماً، وبفارق 10 أيام فقط، حطم الرقم القياسي لأصغر لاعب يلعب للفريق الثاني الذي كان بحوزة يامال.

في 19 سبتمبر الماضي، لعب جيل فيرنانديز دقائقه الأولى في دوري الشباب، وكان على بعد شهر و5 أيام فقط من انتزاع الرقم القياسي كأصغر لاعب في برشلونة من لامين يامال نفسه.

وسرعان ما لفت انتباه تشافي هيرنانديز الذي استدعاه لأول مرة في أكتوبر الماضي للتدرب مع الفريق الأول.

وثم استدعي في يناير من هذا العام لفريق برشلونة أتلتيك بمواجهة فوينلابرادا، لكنه لم يلعب أي دقيقة، قبل أن يحقق حلمه يوم الأحد الماضي، ويحطم رقم يامال.

تصنيفات

قصص قد تهمك