ماذا تعني رسالة جمهور ريال مدريد التي أظهرها في لقاء بلباو؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
جمهور ريال مدريد يُرسل رسالة إلى جميع مَن حجزوا تذكرة مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا - @MelchorRuizCope/x
جمهور ريال مدريد يُرسل رسالة إلى جميع مَن حجزوا تذكرة مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا - @MelchorRuizCope/x
دبي-محمود ماهر

حرصت مجموعة من جماهير ريال مدريد، ممن حضروا مباراة أتلتيك بلباو مساء الأحد في سانتياغو برنابيو، على إرسال رسالة خاصة إلى الـ 78 ألف مشجع مدريدي الذين تمكنوا من حجز تذاكر مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي في ذهاب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بتوصيتهم بضرورة الحضور بالزي الرسمي للفريق، كي تظهر المدرجات بيضاء تماماً.

ونشر الجمهور المدريدي الرسالة خلال سير اللعب في مباراة أتلتيك بلباو بالجولة 30 من الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز النادي الملكي 2/صفر، ليواصل تعزيزه لتصدر جدول الترتيب بفارق 8 نقاط عن برشلونة.

وكتب الجمهور عبارة طويلة بدأت بتاريخ مباراة الذهاب أمام النادي الإنجليزي، مفادها "9-4-2024 عند زيارتكم للبرنابيو ارتدوا الملابس البيضاء"، في إشارة منهم لضرورة دعم النادي الملكي بألوانه المُفضلة في تلك الأمسية وعدم الاستهانة بالخصم.

وسيحظى ريال مدريد بفترة راحة مثالية قبل مواجهته لمانشستر سيتي يوم 9 أبريل المقبل، ستتجاوز الأسبوع، على النقيض سيلعب فريق المدرب بيب غوارديولا - حامل لقب دوري الأبطال - أمام أستون فيلا وكريستال بالاس في البريمييرليغ يومي 3 و6 أبريل الجاري، الأمر الذي دفع المدرب الإسباني الشهير للشكوى من سوء جدولة المباريات في إنجلترا بصورة لا تتناسب مع المنافسات القارية، خلال حديثه مع الصحفيين بعد التعادل مع أرسنال في قمة الجولة 30.

تصنيفات

قصص قد تهمك