مانشستر يونايتد "المحظوظ" يفلت من خسارة مؤكدة أمام برينتفورد

time reading iconدقائق القراءة - 2
برينتفورد يخطف نقطة بطعم الخسارة من مانشستر يونايتد 30-3-2024 - BrentfordFC/x
برينتفورد يخطف نقطة بطعم الخسارة من مانشستر يونايتد 30-3-2024 - BrentfordFC/x
دبي-محمود ماهر

تعرض برينتفورد لتعادل بطعم الخسارة أمام ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 1/1، في إطار الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم السبت، رغم أنه كان الفريق المتعادل خلال الوقت المحتسب بدل من ضائع للشوط الثاني.

وأهدر برينتفورد العديد من الفرص السهلة لهز شباك حارس الشياطين الحمر أندري أونانا، كما تصدت العارضة والقائم لـ 3 أهداف مؤكدة من مهاجميه للتسجيل على مدار الشوطين.

وعلى عكس سير اللعب سجل مانشستر يونايتد هدف التقدم في الدقيقة 90+6 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء للاعب الوسط البديل ماسون مونت بعد حصوله على تمريرة من البديل الآخر كارلوس كاسيميرو.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه جمهور مانشستر يونايتد أن فريقهم انتزع أصعب 3 نقاط خارج الديار هذا الموسم، وأكثرها اعتماداً على الحظ والتوفيق، ظهر المدافع كريستوفر أيير ليسجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 90+9 بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من إيفان توني.

واكتفى مانشستر يونايتد - الراغب في المنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا - برفع رصيده لـ 48 نقطة بفارق 11 نقطة عن أستون فيلا الرابع، ولليونايتد مباراة مؤجلة.

ويبتعد مانشستر يونايتد بفارق 4 نقاط عن وست هام يونايتد السابع، و5 نقاط عن نيوكاسل الثامن، ما يعني أن مكانه في الدوري الأوروبي الموسم المقبل ليس في مأمن إذا ما واصل نتائجه المتذبذبة.

أما فريق برينتفورد فقد واصل الابتعاد عن منطقة الخطر مستفيداً من خسارة لوتون تاون وتعادل بيرنلي ونوتنغهام فورست، ليتقدم إلى المركز الـ 15 برصيد 27 نقطة أكثر من إيفرتون صاحب المركز ال16.

تصنيفات

قصص قد تهمك