بايرن ميونيخ يردّ على وكيل ألفونسو ديفيز: لن ننتظره إلى الأبد

time reading iconدقائق القراءة - 2
ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ - 19 أبريل 2023 - Reuters
ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ - 19 أبريل 2023 - Reuters
دبي-الشرق

ردّ بايرن ميونيخ على تصريحات أدلى بها نضال هوسيه، وكيل أعمال الظهير الأيسر ألفونسو ديفيز.

ويقترب ديفيز من الانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل، بعدما هاجم وكيله النادي البافاري، قائلاً لصحيفة "بيلد": "ليس عدلاً أن يهاجموا ألفونسو الآن. كنا على وشك التوصّل إلى اتفاق قبل عام. ثم استُبدلت إدارة النادي بالكامل. لم نسمع أي شيء منذ سبعة أشهر، رغم أنني حاولت خلال هذا الوقت الاتصال بالنادي بنفسي. الآن يعطوننا إنذاراً وعلينا الردّ خلال أسبوعين، لأن النادي يتعرّض لضغوط واستغرق وقتاً طويلاً لإعادة تنظيم قسم الإدارة الخاص به؟".

في المقابل، قال المدير الرياضي لبايرن ماكس إيبرل لشبكة "سكاي سبورت" الألمانية: "لا نتعرّض لضغط، ثمة علاقة طبيعية بين اللاعب والنادي، هذا طبيعي تماماً. لا أتفاوض علناً، لا أفعل ذلك ولا أريد، نعتقد بأننا قدّمنا ​​عرضاً عادلاً ومناسباً جداً".

وأضاف: "في مرحلة ما من الحياة عليك أن تقول نعم أو لا، لا أستطيع الانتظار إلى الأبد وأقول إن القرار سيسقط من السماء في مرحلة ما، القرارات يجب أن تأتي من الجانبين".

وتابع: "بالنسبة إليّ، لا يزال النادي هو الجانب القوي، وبناءً على ذلك، فمن المشروع تماماً أن يتوجّب عليك اتخاذ قرار في مرحلة ما، بصرف النظر عمّا إذا كان ألفونسو ديفيز أو لاعباً آخر".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك