الترجي يحذر من "الجماهير المندسة" في لقاء أسيك

time reading iconدقائق القراءة - 2
جمهور الترجي التونسي - Reuters
جمهور الترجي التونسي - Reuters
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

أصدرت إدارة نادي الترجي التونسي بياناً تحذيرياً لجمهور الفريق بما في ذلك مجموعة الألتراس، قبل ساعات قليلة من مباراة أسيك ميموزا الإيفواري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يشدد فيه على ضرورة عدم الانجراف خلف أفراد مُندسين متوقع حضورهم للمباراة في المدرجات، لتفادي حدوث فوضى وشغب قد يؤديان إلى عقوبات صارمة من قبل الكاف فيما بعد.

ويلعب الترجي ضد أسيك يوم السبت 30 مارس الجاري في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب حمادي العقربي "رادس"، وعينه على تحقيق الفوز بفارق جيد من الأهداف لتسهيل مأموريته في لقاء الإياب.

وأوصت إدارة الفريق الملقب بـ "المكشخ" بتوخي الحذر والتعامل بانتباه مع أي شخص يحاول إثارة الفوضى في المدرجات خلال سير اللعب.

أضاف البيات "وردت إلينا تفاصيل سيناريو يتم التخطيط له من طرف بعض المندسين غير المنتمين لجماهيرنا سيسعون لاقتناء التذاكر وإحداث الفوضى وجر مقابلتنا يوم السبت أمام أسيك ميموزا إلى أمور لا يحمد عقباها، وضرب مصلحة نادينا العليا لتتسبب لنا في عقوبات رياضية ومادية كبرى".

وطالب بطل أفريقيا 4 مرات جمهوره بأن يكون هو "الدرع الحامي" ويقف وقفة الرجل الواحد أمام كل من تسول له نفسه إلحاق الضرر بالنادي، مشيراً إلى أن الإدارة ستتخذ كافة الإجراءات الاستباقية القانونية اللازمة للتعامل مع "التهديدات المتوقعة" وستراسل الجهات المعنية.

 

وأظهر نادي الدم والذهب تحسناً ملحوظاً في المستوى الفني، وعلى صعيد النتائج هذا الموسم، فبعد بلوغه ربع نهائي دوري الأبطال، نجح في أن يتصدر مجموعة التتويج بلقب الدوري التونسي للمحترفين، بعد خسارة لقب الموسم الماضي أمام النجم الساحلي.

ويأمل فريق باب سويقة في مواصلة مشواره بدوري الأبطال واستعادة اللقب القاري الغائب عن خزائنه منذ النهائي المثير أمام الوداد عام 2019.

ويُعد الترجي هو ممثل تونس الوحيد في البطولة بعد توديع النجم الساحلي من المجموعات، والفريق العربي الوحيد جنباً إلى جنب الأهلي المصري في دور الثمانية.

تصنيفات

قصص قد تهمك