كولر: مستوى سيمبا متقارب مع الأهلي.. ونعاني من إصابات مؤثرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب الأهلي مارسيل كولر خلال نهائي كأس مصر أمام الزمالك في الرياض - 8 مارس 2024 - AWP
مدرب الأهلي مارسيل كولر خلال نهائي كأس مصر أمام الزمالك في الرياض - 8 مارس 2024 - AWP
القاهرة -وكالة أنباء العالم العربي

أقر السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي المصري بمصاعب تواجه حامل اللقب أمام سيمبا التنزاني تتعلق بالطقس شديد الحرارة والإصابات المؤثرة.

ويحل الأهلي المصري ضيفا على سيمبا التنزاني، غدا الجمعة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي فوزاً واحداً في آخر خمس مواجهات ضد سيمبا، وتعادل الفريقان مرتين في مسابقة الدوري الإفريقي الجديدة العام الماضي، بينما فاز سيمبا مرتين على أرضه في 2019 و2021 بدور المجموعات لدوري الأبطال.

وبسبب النتائج الأخيرة اعتبر السويسري كولر أن المواجهة متكافئة رغم أن الأهلي صاحب الرقم القياسي برصيد 11 لقبا في دوري الأبطال، بينما لم يتوج سيمبا من قبل وكان إنجازه البارز التأهل لقبل النهائي في 1974 بالنسخة القديمة.

وأبلغ كولر مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس: "سيمبا من الفرق القوية ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين وواجهناه مرتين في الدوري الأفريقي وتعادلنا فيهما، وهو ما يؤكد أن مستواه متقارب مع الأهلي".

سيمبا من الفرق القوية ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين وواجهناه مرتين في الدوري الأفريقي وتعادلنا فيهما، وهو ما يؤكد أن مستواه متقارب مع الأهلي

مارسيل كولر - مدرب الأهلي المصري

وأضاف: "نعرف إمكانات المنافس جيدا لذا ستكون المباراة صعبة جدا، كما سنلعب في ظروف جوية شاقة لارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في تنزانيا".

وتابع: "هناك غيابات مؤثرة ولكن لدي ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض المصابين، جميع اللاعبين في نفس المستوى ويمكنهم تقديم المطلوب وتحقيق نتيجة تساعدنا في لقاء الإياب بالقاهرة".

ويفقد الأهلي جهود الحارس الأساسي محمد الشناوي ولاعبي الوسط إمام عاشور وأليو ديانغ وكريم ندفيد والمهاجم وسام أبو علي بسبب الإصابات ولم يقيد المدافع الجديد عمر كمال أفريقيا. 

وشارك العديد من لاعبي الأهلي في مباراتين لمنتخب مصر، وسافروا إلى تنزانيا بعد ساعات قليلة من الخسارة الودية 4-2 أمام كرواتيا يوم الثلاثاء الماضي.

تصنيفات

قصص قد تهمك