الضبابية تحيط بمستقبل ثيو هيرنانديز مع ميلان

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة ثيو هيرنانديز لاعب ميلان بهدفه في مرمى لاتسيو - AFP
فرحة ثيو هيرنانديز لاعب ميلان بهدفه في مرمى لاتسيو - AFP
دبي-الشرق

بات مستقبل الظهير الدولي الفرنسي ثيو هيرنانديز ضبابياً مع نادي ميلان الإيطالي، بعدما ظهرت العديد من التقارير الصحفية المتضاربة حول ما إذا كان ميلان يرغب في تمديد عقده أو الاستماع إلى العروض المقدمة من بايرن ميونيخ و أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

يعتبر هيرنانديز أحد أفضل المدافعين في العالم في الوقت الحالي، وقد ساهم بـ29 هدفاً و 38 تمريرة حاسمة في 205 مباريات مع الروسونيري، فيما بات يلعب هذا الموسم في منصب قلب الدفاع خلال بعض المباريات.

يمتد عقده الحالي حتى يونيو 2026، ويجذب اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً قدراً كبيراً من الاهتمام من الأندية في جميع أنحاء أوروبا.

وتصر صحيفة "كورييري ديلو سبورت" على أن ميلان يخطط لمنحه تمديداً لمدة 3 سنوات مع زيادة كبيرة في الراتب تصل إلى 4.5 مليون يورو لكل موسم بالإضافة إلى المكافآت المتعلقة بالأداء.

ولا يزال هذا المبلغ بعيداً عن مبلغ 8 إلى 10 ملايين يورو في الموسم الذي يقترحه بايرن ميونيخ، كما أنه لن يرقى إلى مستوى عروض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الوقت نفسه يزعم موقع "كالتشيو ميركاتو" أن وكيل ثيو هيرنانديز لم يتلق حتى الآن أي اتصال من ميلان بخصوص عقد جديد.

سيكون السعر المطلوب قريباً من 100 مليون يورو، وبالنظر إلى أنه تم التعاقد معه من ريال مدريد مقابل 22.8 مليون يورو في صيف عام 2019، فقد يكون من الصعب على النادي اللومباردي أن يرفض.

ويؤكد كلا المصدرين أن ثيو هيرنانديز ليس في عجلة من أمره لمغادرة ميلان ولن يفرض الأمر على النادي، لكنه منفتح على المغادرة إذا استمع النادي للعروض.

تصنيفات

قصص قد تهمك