ريتشارليسون أراد "الاستسلام" بعد خيبة كأس العالم

time reading iconدقائق القراءة - 2
ريتشارليسون يبكي بعد خسارة البرازيل أمام كرواتيا في كأس العالم - 9 ديسمبر 2022 - REUTERS
ريتشارليسون يبكي بعد خسارة البرازيل أمام كرواتيا في كأس العالم - 9 ديسمبر 2022 - REUTERS
دبي-رويترز

قال المهاجم البرازيلي ريتشارليسون، إنه فكر في اعتزال كرة القدم، بعد أن عانى من الاكتئاب بسبب خسارة منتخب بلاده أمام كرواتيا في دور الثمانية لكأس العالم قطر 2022 .

وقال ريتشارليسون، لاعب توتنهام هوتسبير، في سبتمبر إنه طلب المساعدة النفسية بعد أن التقطت له صور وهو يبكي على مقاعد البدلاء عندما تم استبداله خلال فوز البرازيل 5-1 على بوليفيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وحث ريتشارليسون (26 عاماً) الذي شارك في 48 مباراة مع منتخب البرازيل، اللاعبين على طلب المساعدة فيما يتعلق بمشاكل الصحة العقلية.

"أردت الاستسلام"

وأبلغ ريتشارليسون شبكة (ESPN) البرازيلية "خضت كأس العالم، في ذروة مستواي. كنت قد وصلت إلى الحد الأقصى. كما تعرفون؟ لا أعرف ولن أقول أنني كنت سأقتل نفسي لكنني كنت في حالة اكتئاب هناك وأردت الاستسلام".

وأضاف "حتى أنا، الذي أبدو قوياً ذهنياً. بدا الأمر وكأن كل شيء قد انهار بعد كأس العالم".

وبعد معاناة أولية مع توتنهام، الذي انضم إليه قادماً من إيفرتون مقابل 60 مليون جنيه إسترليني (75.68 مليون دولار) في 2022، سجل ريتشارليسون 11 هدفاً في 26 مباراة هذا الموسم.

وتابع "قبل أن أذهب للتدريب، أردت العودة إلى المنزل، أردت العودة إلى غرفتي لأنني لا أعرف ما الذي كان يدور في رأسي. حتى أنني ذهبت وأخبرت والدي أنني سأستسلم".

وأتم "من المحزن أن أتحدث بهذه الطريقة. ما مررت به بعد كأس العالم... أن أذهب إلى والدي الرجل الذي طارد حلمي معي وأقول له: ‬‬أبي أريد أن أستسلم‭."

تصنيفات

قصص قد تهمك