برشلونة يشرح لجمهوره طريقة توزيع تذاكر مباراة سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
جمهور برشلونة - Reuters
جمهور برشلونة - Reuters
دبي-محمود ماهر

فسر نادي برشلونة سبب حصوله على 2000 تذكرة لجمهوره في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، والتي ستقام على ملعب حديقة الأمراء الموافق 10 أبريل المقبل.

وأثار تخصيص 2000 تذكرة استياء بعض مشجعي النادي الكتالوني، خاصةً بعدما علموا أنه تم تخصيص 2700 تذكرة لجمهور باريس سان جيرمان في ملعب برشلونة لويس كومبانيس.

لكن سبب الاختلاف في عملية التوزيع بين الفريقين، مبني في الأساس على الفارق الملحوظ بين سعة الملعبين، فسعة ملعب مونتجويك في مدينة برشلونة أكبر من بارك دي برانس في باريس.

وعلاوة على ما ذكر، يحدد يويفا عدد التذاكر الموزعة على الفريقين المتنافسين وفق معايير يقررها الاتحاد القاري مع اتباع تعليمات الشرطة في كل مدينة.

وأوضح نادي برشلونة اليوم الأربعاء، تفاصيل توزيع تذاكر مباراة الذهاب لجمهوره الراغب في التنقل إلى باريس للحضور في مدرجات ملعب بارك دي برانس.

وقال "صيغة توزيع التذاكر هي نفسها كما هو الحال دائماً، على هيئة 85% لأعضاء النادي والمشجعين، بينما سيتم تخصيص 15% المتبقية لالتزامات النادي الداخلية".

وأضاف "من بين 85% المخصصة للجمهور، ستوزع 80% من التذاكر على أعضاء البطاقات الموسمية، و20% للجمهور الآخر، وبالأرقام التقريبية، سيتم بيع 1360 تذكرة لأعضاء النادي، وسيكون هناك 340 تذكرة للمشجعين، وسيحتفظ النادي ب300 تذكرة أخرى لالتزاماته".

وتُكلف التذكرة الواحدة خارج الديار 70 يورو، وهو المبلغ نفسه الذي سيدفعه جمهور باريس سان جيرمان الذين سيسافرون إلى برشلونة لدعم فريق لويس إنريكي في مونتجويك.

تصنيفات

قصص قد تهمك