سانتياغو بيرنابيو يحتفي بنجم برشلونة لامين يامال

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب برشلونة لامين يامال خلال ودية منتخب بلاده إسبانيا أمام البرازيل - 27 مارس 2024 - Reuters
لاعب برشلونة لامين يامال خلال ودية منتخب بلاده إسبانيا أمام البرازيل - 27 مارس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

ودية إسبانيا والبرازيل على ملعب سانتياغو بيرنابيو كانت بمثابة ليلة تاريخية لنجم برشلونة لامين يامال، حيث ساهم ابن الـ16عاماً في إحراز الأهداف الثلاثة لمنتخب إسبانيا وأمتعت لمساته وتمريراته للكرة الحضور الجماهيري في معقل ريال مدريد.

وعلى الجانب الأيمن من الهجوم الإسباني، دفع لامين يامال الدفاع البرازيلي إلى الجنون. حيث ساهم في افتتاح فريقه التسجيل في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3، حيث دفع جواو غوميز لارتكاب خطأ في منطقة جزاءه ويقدم ركلة جزاء نفذها رودري.

تمريرة حاسمة ثم ركلة جزاء ثانية

بعد دقائق قليلة، ساهم يامال في تمريرة حاسمة لداني أولمو تسببت في هدف رائع سجله لاعب لايبزيغ (2-0، الدقيقة 36). قبل أن يسمح لإسبانيا بالعودة إلى المباراة، بعد أن استقبلت شباكها هدفين من رودريغو وإندريك، قبل أن يحصل على ركلة جزاء جديدة نفذها رودري في الدقيقة 87.

تصفيق حار من سانتياغو برنابيو

في المجمل، قدم لامين يامال تسع مراوغات ناجحة خلال المباراة، وقام بتمريرتين حاسمتين، واحتفظ بالكرة في11 من أصل 18 أمام المنافسين، وتسبب في 4 أخطاء. أداء كبير للاعب البالغ من العمر 16 عاماً، نال تصفيق حار له من ملعب سانتياغو برنابيو في الدقيقة 90+2، عندما حل بدلا منه خيسوس نافاس (38 عاماً)، وأكبر لاعب في لاروخا.

تصنيفات

قصص قد تهمك